Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur (42)
Mémoire magistere
زهية ادخينيسة ; عبد العالي دبلة, Directeur de thèse | Biskra [Algerie] : Université Mohamed Khider | 2012Mémoire magistere
بو معراف نسيمة ; عبد العالي دبلة, Directeur de thèse | Biskra [Algerie] : Université Mohamed Khider | 2009Mémoire magistere
محمد سبع ; عبد العالي دبلة, Directeur de thèse | Biskra [Algerie] : Université Mohamed Khider | 2008تمر عملية بناء مشكلة بحث في حلقات متتابعة من تشكيلها الى تحليلها وهي:اعترف بوجود مشكلة 2-بحث في ابعادها واقتراح الحلول-3-وضع الحلول موضع التنفيذ .ويختزل موضوع البحث الذي يروم من خلاله صاحب الدراسة المكاشفة العلمية عن اتجاهات سائقي المركبات نحو ا[...]Thése doctorat
وسيلة بن عامر ; عبد العالي دبلة, Directeur de thèse | Biskra [Algerie] : Université Mohamed Khider | 2013أثر برنامج إرشادي معرفي سلوكي على إرشادي معرفي لدى الطالب المنسحب اجتماعيا – إرشادي معرفي على عينة من طلبة السنة الأولى علوم اجتماعية وإنسانية بجامعة بسكرةMémoire magistere
زرارقة فضيلة ; عبد العالي دبلة, Directeur de thèse | Biskra [Algerie] : Université Mohamed Khider | 2010Mémoire magistere
یاسمینة زروق ; عبد العالي دبلة, Directeur de thèse | Biskra [Algerie] : Université Mohamed Khider | 2012Mémoire magistere
لبنى يسعد ; عبد العالي دبلة, Directeur de thèse | Biskra [Algerie] : Université Mohamed Khider | 2010Mémoire magistere
خينش دليلة ; عبد العالي دبلة, Directeur de thèse | Biskra [Algerie] : Université Mohamed Khider | 2010Mémoire magistere
حسني هنية ; عبد العالي دبلة, Directeur de thèse | Biskra [Algerie] : Université Mohamed Khider | 2009تتمثل هذه الدراسة والمعنونة بالإصلاحات التربوية في الجزائر بين الخصوصية العالمية وهي دراسة تحليلية نقدية للبعض من الوثائق الرسمية، التي جاءت بها الإصلاحات التربوية بداية من 2002 إلى غاية 2008، وذلك فيما يخص الجانب الثقافي والوطني المعبر عن خ[...]Mémoire magistere
ساسي مريم ; عبد العالي دبلة, Directeur de thèse | Biskra [Algerie] : Université Mohamed Khider | 2011Mémoire magistere
صالح العقون ; عبد العالي دبلة, Directeur de thèse | Biskra [Algerie] : Université Mohamed Khider | 2011يعد التحصيل الدراسي من أسمى الأهداف التربوية لأي منظومة تربوية ويسعى القائمون على الميدان التربوي إلى بلوغ أسمى درجاته وأفضلها نظرا لانعكاسات ذلك على التنمية الاجتماعية الشاملة في أي بلد. ولقد جاءت دراستنا هذه والمعنونة بالبيئة الاجتماعية المد[...]Livre
Livre
Livre