Titre : | مدخل التربية الرياضية |
Auteurs : | مكارم حلمى أبو هرجة ; محمد سعد زغلول, Auteur ; أيمن محمود عبد الرحمن, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | مركز الكتاب للنشر, 2002 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-977-294-254-1 |
Format : | 159ص / 24سم |
Note générale : | 796.07/385 |
Langues: | Arabe |
Mots-clés: | التربية الرياضية |
Résumé : |
يقوم الكتاب باستعراض سريع موجز لكل المفاهيم الضرورية التي تتعلق بمجال التربية الرياضية والتي يعتبر الالمام بها اساسيا لكل العاملين في هذا المجال الحيوي
كما يستعرض الاهداف وتطورها وعلاقتها بالعلوم الانسانية الاخرى التي تمثل معها شبكة معرفية هامة لا غنى عنها لكل من يرتاد هذا المجال . كما تم التعرض لاغراض التربية الرياضية في ضوء مراحل النمو البشري المعروف .ثم المناهج الرياضية لاهميتها في رسم الطريق العلمي السليم نحو الممارسة المناسبة لهذا النشاط الانساني . |
Note de contenu : |
الفصل الأول : مفهوم التربية الرياضية
الفصل الثاني : هدف التربية الرياضية الفصل الثالث : أغراض التربية الرياضية الفصل الرابع : مراحل النمو و التربية الرياضية الفصل الخامس :مناهج التربية الرياضية الفصل السادس : الانشطة التربية الرياضية الفصل السابع : اللياقة البدنية الفصل الثامن : القيادة الفصل التاسع :مدرس التربية الرياضية الفصل العاشر : علاقة التربية الرياضية بالعلوم الأخرى الفصل الحادى عشر : التربية الرياضية كمهنة |
Exemplaires (5)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
796.07/385 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
796.07/385 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
796.07/385 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
796.07/385 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
796.07/385 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
Les abonnés qui ont emprunté ce document ont également emprunté :
اسس بناء برامج التربية الرياضية | الحماحمى, محمد |
المرشد في تدريس التربية الرياضية | حمص, محسن محمد |
طرق التدريس في التربية الرياضية | شلتوت, نوال ابراهيم |
طرق تدريس التربية البدنية بين النظرية والتطبيق | متولى عبد الله, عصام الدين |
الألعاب الفردية الرياضية : دراسة متقدمة | قبلان, صبحي احمد |
البحث العلمي منهجية اعداد البحوث والرسائل الجامعية | عناية, غازي |
Erreur sur le template