| Titre : | الاشراف الحديث في التربية الرياضية |
| Auteurs : | وصفي فرحان الخزاعلة ; خالد هيكل, Auteur ; خالد هيكل, Auteur ; خالد هيكل, Auteur |
| Type de document : | texte imprimé |
| Editeur : | مكتبة المجتمع العربي للنشر والتوزيع, 2010 |
| Format : | 230ص / 24سم |
| Note générale : | 371.2/15 |
| Langues: | Arabe ; Français |
| Index. décimale : | 371.2 (Administration scolaire) |
| Catégories : |
[Agneaux] Art et culture > Littérature > Littérature étrangère (sélection) > Littérature d'Afrique noire [Agneaux] Zones géographiques > Afrique |
| Mots-clés: | الاشراف التربوي ؛الالعاب الرياضية ؛ طرق التعلم |
| Note de contenu : |
الوحدة الاولى : ماهية الاشراف في التربية الرياضية ؟
الوحدة الثانية : اطراف عملية الاشراف في التربية الرياضية الوحدة الثالثة : انماط الاشراف في التربية الرياضية الوحدة الربعة : الاساليب الاشرافية في التربية الرياضية الوحدة الخامسة : الشراف والتدريب في التربية الرياضية الوحدة السادسة : معوقات الاشراف في التربية الرياضية الوحدة السابعة : الاشراف في التقويم في التربية الرياضية |
Exemplaires (17)
| Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
|---|---|---|---|
| 371.2/15 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
| 371.2/15 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
| 371.2/15 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
| 371.2/15 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
| 371.2/15 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
| 371.2/15 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
| 371.2/15 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
| 371.2/15 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
| 371.2/15 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
| 371.2/15 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
| 371.2/15 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
| 371.2/15 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
| 371.2/15 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
| 371.2/15 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
| 371.2/15 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
| 371.2/15 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
| 371.2/15 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
Erreur sur le template



