Titre : | تــأثير المنهج التعليمي في تعلم سباحتي الحرة والظهر |
Autre titre: | وتطوير بعض القدرات الحس- حركية وسلوك التكيف الاجتماعي للأطفال ذوي متلازمة داون بأعمار (12-15) سنة |
Auteurs : | خؤشناو حتم صابر |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | ط1 |
Editeur : | عمان : دارغيداء للنشروالتوزيع, 2011 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-555-09-2 |
Format : | 248 / 24×17 |
Note générale : | 797.12/1 |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Index. décimale : | 797.1 (Navigation de plaisance. Voile) |
Mots-clés: | السباحة و رياضة |
Note de contenu : |
الباب الاول:التعريف،مقدمة واهميته
الباب الثاني :الدراسات النظرية والمشابهة او السابقة او المرتبطة الباب الثالث:منهجية البحث واجراءاته الميدانية الباب الرابع :عرض النتائج وتحليلها ومناقشتها |
Exemplaires (5)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
797.12/1 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
797.12/1 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
797.12/1 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
797.12/1 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
797.12/1 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
Les abonnés qui ont emprunté ce document ont également emprunté :
تصميم التعليم نظرية وممارسة | |
المناهج اسسها و تنظيمها | الجعافرة،عبد السلام يوسف |
Erreur sur le template