| Titre : | اساليب تشخيص صعوبات التعلم واهميتها في اختيار بروتوكولات العلاج |
| Auteurs : | علاء د.محمود جاد الشعراوي, Auteur |
| Type de document : | texte imprimé |
| Mention d'édition : | ط3 |
| Editeur : | القاهرة : دار الكتاب الحديث, 2020 |
| ISBN/ISSN/EAN : | 978-0-00-801967-9 |
| Format : | 466ص / 24سم |
| Note générale : | 371.9/147 |
| Langues: | Arabe |
| Mots-clés: | التعلم-تشخيص صعوبات التعلم -التربية |
| Note de contenu : |
1-الطلاب الموهوبون ذوو التحصيل المنخفض ودوافعهم للتعلم
2-تعريف صعوبات التعلم 3-اساليب تشخيص صعوبات التعلم 4-الانتقادات الموجهة لمحك التباعد ومميزات نموذج الاستجابة للتعليم 5-المبادئ والمكونات الرئيسية لنموذج الاستجابة للتعليم 6-نموذج الاستجابة للتدخل 7-التقويم الشامل ومراقبة التقدم والتحديات التي تواجه نموذج الاستجابة للتدخل 8-التعليم الفعال ومبادئه 9-بعض الاسئلة واجاباتها عن صعوبات التعلم |
Exemplaires (5)
| Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
|---|---|---|---|
| 371.9/147 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
| 371.9/147 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
| 371.9/147 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
| 371.9/147 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
| 371.9/147 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
Erreur sur le template



