Titre : | اساليب تشخيص صعوبات التعلم واهميتها في اختيار بروتوكولات العلاج |
Auteurs : | علاء د.محمود جاد الشعراوي, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | ط3 |
Editeur : | القاهرة : دار الكتاب الحديث, 2020 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-0-00-801967-9 |
Format : | 466ص / 24سم |
Note générale : | 371.9/147 |
Langues: | Arabe |
Mots-clés: | التعلم-تشخيص صعوبات التعلم -التربية |
Note de contenu : |
1-الطلاب الموهوبون ذوو التحصيل المنخفض ودوافعهم للتعلم
2-تعريف صعوبات التعلم 3-اساليب تشخيص صعوبات التعلم 4-الانتقادات الموجهة لمحك التباعد ومميزات نموذج الاستجابة للتعليم 5-المبادئ والمكونات الرئيسية لنموذج الاستجابة للتعليم 6-نموذج الاستجابة للتدخل 7-التقويم الشامل ومراقبة التقدم والتحديات التي تواجه نموذج الاستجابة للتدخل 8-التعليم الفعال ومبادئه 9-بعض الاسئلة واجاباتها عن صعوبات التعلم |
Exemplaires (5)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
371.9/147 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
371.9/147 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
371.9/147 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
371.9/147 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
371.9/147 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
Erreur sur le template