| Titre : | اساليب تشخيص صعوبات التعلم واهميتها في اختيار بروتوكولات العلاج | 
| Auteurs : | علاء د.محمود جاد الشعراوي, Auteur | 
| Type de document : | texte imprimé | 
| Mention d'édition : | ط3 | 
| Editeur : | القاهرة : دار الكتاب الحديث, 2020 | 
| ISBN/ISSN/EAN : | 978-0-00-801967-9 | 
| Format : | 466ص / 24سم | 
| Note générale : | 371.9/147 | 
| Langues: | Arabe | 
| Mots-clés: | التعلم-تشخيص صعوبات التعلم -التربية | 
| Note de contenu : | 1-الطلاب الموهوبون ذوو التحصيل المنخفض ودوافعهم للتعلم 2-تعريف صعوبات التعلم 3-اساليب تشخيص صعوبات التعلم 4-الانتقادات الموجهة لمحك التباعد ومميزات نموذج الاستجابة للتعليم 5-المبادئ والمكونات الرئيسية لنموذج الاستجابة للتعليم 6-نموذج الاستجابة للتدخل 7-التقويم الشامل ومراقبة التقدم والتحديات التي تواجه نموذج الاستجابة للتدخل 8-التعليم الفعال ومبادئه 9-بعض الاسئلة واجاباتها عن صعوبات التعلم | 
Exemplaires (5)
| Cote | Support | Localisation | Disponibilité | 
|---|---|---|---|
| 371.9/147 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible | 
| 371.9/147 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible | 
| 371.9/147 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible | 
| 371.9/147 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible | 
| 371.9/147 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible | 
Erreur sur le template

 
								

