| Titre : | السباحة : تعليم - تدريب - برامج | 
| Auteurs : | محمد فتحي الكرداني ; يحيى مصطفى علي, Auteur | 
| Type de document : | texte imprimé | 
| Mention d'édition : | ط1 | 
| Editeur : | الاسكندرية : دار الوفاء لدنيا الطباعة/مؤسسة عالم الرياضة, 2014 | 
| ISBN/ISSN/EAN : | 978-977-735-062-4 | 
| Format : | 179ص / 24 سم | 
| Note générale : | 797.21/7 | 
| Langues: | Arabe | 
| Index. décimale : | 797.2 (Natation et plongée) | 
| Mots-clés: | السباحة؛السباحة للناشئين | 
| Note de contenu : | الفصل الاول:مفهوم السباحة واهميتها وفوائدها الفصل الثاني : الجوانب الفنية لتعليم السباحة للاطفال الفصل الثالث: تعليم وتدريس السباحة الفصل الرابع:دروس تعليم السبا الفصل الخامس : الاتجاهات العالمية في برامج تعليم السباحة للناشئين | 
Exemplaires (13)
| Cote | Support | Localisation | Disponibilité | 
|---|---|---|---|
| 797.21/7 | Livre | Bibliothèque Istaps | Sorti jusqu'au 30/09/2026 | 
| 797.21/7 | Livre | Bibliothèque Istaps | Sorti jusqu'au 22/02/2023 | 
| 797.21/7 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible | 
| 797.21/7 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible | 
| 797.21/7 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible | 
| 797.21/7 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible | 
| 797.21/7 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible | 
| 797.21/7 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible | 
| 797.21/7 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible | 
| 797.21/7 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible | 
| 797.21/7 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible | 
| 797.21/7 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible | 
| 797.21/7 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible | 
Les abonnés qui ont emprunté ce document ont également emprunté :
| أساليب تعليم السباحة الحرة | يارو, فراس | 
| الأسس العلمية لتعليم السباحة و التدريب عليها | مصطفى حميد, الكروي | 
| السباحة تعليم و تدريب | حسين ،المحمداوي | 
| السباحة تكنيك- تعليم -تدريب -انقاذ | زكي, ايمان | 
| سلسلة المراجع في التربية البدنية والرياضية | ابو العلا, عبد الفتاح | 
| استراتيجية التدريب الرياضي في السباحة الجزء الثانى | القط, محمد على | 
Erreur sur le template

 
								

