Titre : | اقتراح اسلوب تدريس لزيادة فاعلية درس التربية البدنية والرياضيةواثره على مستوى بعض القدرات الحركية والتعلم المهاري : دراسة ميدانية على تلاميذ مستوى السنة ثالثة ثانوي لدائرة سيدي عقبة بسكرة |
Auteurs : | عقبة حشاني, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | Université Mohamed Khider Biskra, 2018 |
ISBN/ISSN/EAN : | TH0005 |
Format : | 220ص. |
Langues: | Arabe |
Mots-clés: | درس التربية البدنية و الرياضية – أسلوب التدريس – القدرات الحركية – التعلم المهاري- مرحلة الثالثة ثانوي |
Résumé : |
هدفت هذه الدراسة معرفة فاعلية أسلوب تدرس مقترح (حل المشكلات والاكتشاف الموجه) على درس التربية البدنية والرياضية وأثره على مستوى بعض القدرات الحركية والتعلم المهارى لدى تلاميذ السنة الثالثة ثانوي لدائرة سيدي عقبة واستخدمت الدراسة
(370)المنهج التجريبي ذي المجموعتين (تجريبية وضابطة)، وتكونت عينة الدراسة من تلاميذ السنة الثالثة ثانوي لدائرة سيدي عقبة (2016- 2017) والبالغ عددهم |
En ligne : | http://thesis.univ-biskra.dz/3419/ |
Exemplaires (1)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
TH/005 | thèse doctorat | Bibliothèque Istaps | Disponible |
Les abonnés qui ont emprunté ce document ont également emprunté :
إسهامات علم النفس الرياضي في الأنشطة الرياضية | درويش, وفاء |
Erreur sur le template