Titre : | التقويم : مدخل لجودة خريج مؤسسات التعليم قبل الجامعى |
Auteurs : | مجدي عبد الوهاب قاسم, Auteur ; احلام حسن الباز, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | مكتبة الأنجلو المصرية, 2015 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-977-05-2891-4 |
Format : | 445ص |
Note générale : | 371.2/113 |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 371.2 (Administration scolaire) |
Mots-clés: | التقويم |
Note de contenu : |
الفصل الاول: تقويم المتعلم اطار عام
الفصل الثاني: اجراءات التقويم الفصل الثالث: مخرجات التعلم موجهات للتقويم الفصل الرابع: الاسئلة والاختبارات ادوات اساسية للتقويم الفصل الخامس: الاستبانات والمقابلات ضرورة للتقويم الفصل السادس : الملاحظة والسجلات القصصية دراسة حالة الفصل السابع: استراتيجيات تقويم التعلم الفصل الثامن:مهام تقويم الاداء وجودة المتعلم الفصل التاسع:التقويم وتحسين جودة الخريج |
Exemplaires (5)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
371.2/113 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
371.2/113 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
371.2/113 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
371.2/113 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
371.2/113 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
Les abonnés qui ont emprunté ce document ont également emprunté :
القياس والتقويم المدرسي والتربوي | ابو عقيل ابراهيم ابراهيم |
الموسوعة الكاملة لقوانين الالعاب الرياضية للمعاقين ج1 | عبد المجيد ابراهيم, مروان |
المنهج وطرق التدريس | مسعد بدوي, رمضان |
طرق التدريس الالعاب الجماعية | محمد عبد المنعم, محمد حسين |
Erreur sur le template