Titre : | صعوبات التعلم رؤية تطبيقية |
Auteurs : | مصطفى نوري القمش, Auteur ; فؤاد عيد الجوالدة, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | دار الثقافة للنشر و التوزيع, 2016 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-16-710-3 |
Format : | 390ص / 24سم |
Note générale : | 371.9/89 |
Langues: | Arabe |
Mots-clés: | صعوبات التعلم |
Note de contenu : |
الفصل الاول: مفاهيم اساسية في صعوبات التعلم
الفصل الثاني: اسباب صعوبات التعلم الفصل الثالث: انماط صعوبات التعلم الفصل الرابع: خصائص ذوي صعوبات التعلم الفصل الخامس : تشخيص صعوبات التعلم الفصل السادس: التدريس والاساليب العلاجية الفعالة لذوي صعوبات التعلم الفصل السابع: المشكلات الاجتماعية والانفعالية لدى ذوي صعوبات التعلم الفصل الثامن: دور الاسرة مع ذوي صعوبات التعلم الملاحق : نماذج من المقاييس المستخدمة في تشخيص وتدريس ذوي الصعوبات التعليمية |
Exemplaires (12)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
371.9/89 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
371.9/89 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
371.9/89 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
371.9/89 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
371.9/89 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
371.9/89 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
371.9/89 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
371.9/89 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
371.9/89 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
371.9/89 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
371.9/89 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
371.9/89 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
Erreur sur le template