Titre : | الإتجاهات الحديثة في التسويق |
Auteurs : | خضر يعقوب,منذر, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | الدار النموذجية, 2011 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9953-34-972-5 |
Format : | 230ص |
Note générale : | 658.8/41 |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.8 (Gestion de la distribution (Marketing)) |
Mots-clés: | التسويق |
Note de contenu : |
ا هو التسويق
الباب الاول: تحليل البيئة التسويقية الباب الثاني: تقسيم السوق الباب الثالث: المزيج التسويقي الباب الرابع: سلوك المستهلك الباب الخامس: بحوث التسويق ونظم المعلومات التسويقية الباب السادس: التسويق المباشر الباب السابع: التسويق الدولي الباب الثامن: التسويق و الاسواق الصناعية العالمية الباب التاسع: تكنولوجيا التسويق الباب العاشر:شحن المنتجات بالانترنت الباب الحادي عشر: التسويق الالكتروني الباب الثاني عشر: مهارات التسويق اون لاين الباب الثالث عشر: التوقيع الالكتروني الباب الرابع عشر: الاعلان في العالم وبروز الجوال كوسيلة اعلانية مؤثرة الباب الخامس عشر: التجارة الالكترونية الباب السادس عشر: الدفع الالكتروني الباب السابع عشر: التسويق العصبي الباب الثامن عشر: العلاقات التسويقية وتكنولوجيا التسويق الباب التاسع عشر: الزبون مركز الاهتمام الباب العشرون: مصطلحات تسويقية |
Exemplaires (5)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
658.8/41 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
658.8/41 | Livre | Bibliothèque Istaps | Sorti jusqu'au 25/02/2020 |
658.8/41 | Livre | Bibliothèque Istaps | Sorti jusqu'au 04/04/2022 |
658.8/41 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
658.8/41 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
Les abonnés qui ont emprunté ce document ont également emprunté :
التسويق الرياضي | الصيرفي, محمدعبد الفتاح |
العلامة التجارية في المؤسسات الرياضية | جاد الله, جرير |
اقتصاديات الرياضة: الرعاية والتسويق و التمويل | حسانين, محمد صبحي |
Erreur sur le template