Titre : | تصميم التعليم و التدريس : نظريات و نماذج |
Auteurs : | الشويلي،فيصل عبد منشد, Auteur ; المسعودي ، محمد حميد مهدي, Auteur ; عبود الشمري ثامر نجم, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | دار الرضوان للنشر و التوزيع, 2015 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-76-340-4 |
Format : | 143ص / 24سم |
Note générale : | 371.3/64 |
Langues: | Arabe |
Mots-clés: | التعليم التدريس |
Note de contenu : |
مقدمة في العملية التعليمة و دور المدرس في التعليمو التدريس
دور المدرس في العملية التدريسية مفهوم التصميم وموقعه التصميم التعليمي ونظريات التعلم والتعليم التصميم التعليمي ونظريات الاتصال مفهوم تصميم التدريس ومقارنته بتصميم التعليم نظرية التدريس مكونات نظرية التدريس ومحاورها مقارنة بين نظرية التدريس ونظرية التعلم تصميم التدريس السلوكي الاستراتيجيات الرئيسية لتعلم المعرفي نموذج ميرل تينسون الاستنتاجي نموذج نورمان الفكري اسلوب التقويم في التدريس الموسع نماذح اشتقت من منحى النظم |
Exemplaires (11)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
371.3/64 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
371.3/64 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
371.3/64 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
371.3/64 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
371.3/64 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
371.3/64 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
371.3/64 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
371.3/64 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
371.3/64 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
371.3/64 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
371.3/64 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
Les abonnés qui ont emprunté ce document ont également emprunté :
البحث العلمي منهجية اعداد البحوث والرسائل الجامعية | عناية, غازي |
أساليب و طرق التدريس في التربية البدنية و الرياضية | أحمد, عطا الله |
التحليل الاحصائي المتقدم للبيانات باستخدام SPSS | دودين حمزة محمد |
أدبيات البحث في تدريس التربية الرياضية | محمد, مصطفى السايح |
المهارات الأساسية في التربية البدنية لرياضة الطفال الآسوياء و ذوي الاحتياجات الخاصة | السكرى, خيرية ابراهيم |
التفكير واساليب التعليم | علا, احمد |
Erreur sur le template