Titre : | استراتيجيات تعليم الاطفال ذوي الاعاقة العقلية : في ضوءالبرنامج التربوي الفردي |
Auteurs : | الجلامده، فوزية عبد الله, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | دار المسيرة للنشر و التوزيع, 2016 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-97-088-8 |
Format : | 520ص / 24سم |
Langues: | Arabe |
Mots-clés: | التربية الخاصة- الأطفال |
Note de contenu : |
الفصل الأول: خصائص الأطفال ذوي الاعاقة العقلية
الفصل الثاني: مدخل الى تعليم الأطفال ذوي الاعاقة العقلية الفصل الثالث: سيكولوجية مناهج التلاميذ ذوي الاحتياجات الخاصة الفصل الرابع: تخطيط وبناء مناهج تعليم الأطفال ذوي الاعافة العقلية الفصل الخامس: الأهداف التربوية في مناهج الأطفال ذوي الاعاقة العقلية الفصل السادس: محتوى مناهج الأطفال ذوي الاعاقة العقلية الفصل السابع:البرنامج التربوي الفردي للاطفال ذوي الاعاقة العقلية الفصل الثامن: أساليب واستراتيجيات تدريس الأطفال ذوي الاعاقة العقلية الفصل التاسع: تكنولوجيا التعليم وانتاج الوسائل التعليمية في مجال تعليم الاطفال ذوي الاعاقة العقلية |
Exemplaires (5)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
371.9/71 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
371.9/71 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
371.9/71 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
371.9/71 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
371.9/71 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
Les abonnés qui ont emprunté ce document ont également emprunté :
تدريب المهارات النفسية في المجال الرياضي | راتب اسامة, كامل |
تعليم المهارات الأساسية الرياضية في رياض الأطفال من خلال التربية الحركية | مجدى، محمود فهيم |
(القدرات الإدراكية والحركية لطفل ماقبل المدرسة (بين الواقع والمأمول | محمد محروس, محروس |
التربية الرياضية و المعسكرات للأطفال | شعلان, السيد محمد |
علم نفس النمو = Developmental Psychology | محمد ابو سيف .حسام احمد |
تصميم المناهج والبرامج التعليمية | الشربينى،فوزي عبد السلام |
Erreur sur le template