| Titre : | الاشراف التربوي قراءة معاصرة ومستقبلية |
| Auteurs : | حسين عبد الرحمان السخني, Auteur |
| Type de document : | texte imprimé |
| Editeur : | دار صفاء للنشر و التوزيع, 2015 |
| ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-24-755-3 |
| Format : | 367ص |
| Note générale : | 367/1 |
| Langues: | Français |
| Index. décimale : | 367 (Clubs) |
| Mots-clés: | الادارة التربوية’الاشراف التربوي |
| Note de contenu : |
الفصل الاول: طبيعة الاشراف التربوي
الفصل الثاني الاتصال وعلاقة المشرف بالمعلم الفصل الثالث:كفايات المشرف التربوي الفصل الرابع : مصادر سلطة المشرف التربوي الفصل الخامس: انواع الاشراف التربوي الفصل السادس : اساليب الاشراف التربوي الفص السابع: دور مدير المدرسة في عملية الاشراف التربوي الفصل الثامن : تقويم عملية الاشراف التربوي الفصل التاسع: الاشراف التربوي الفعال الفصل العشر : العوامل التي تؤثر على فعالية العمل الاشرافي الفصل الحدي عشر : تطور الاشراف التربوي الفصل الثاني عشر : السلوك التنظيمي والاشراف التربو ي الفصل الثالث عشر : نحو استراتيجية مقترحة لتطوير السلوك التنظيمي في الادارة والاشراف التربوي الفصل الرابع عشر : الاتجاهات الحديثة في الاشراف التربوي |
Exemplaires (8)
| Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
|---|---|---|---|
| 367/1 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
| 367/1 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
| 367/1 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
| 367/1 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
| 367/1 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
| 367/1 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
| 367/1 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
| 367/1 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
Les abonnés qui ont emprunté ce document ont également emprunté :
| الادارة التعليمية والاشراف التربوى - | عطوي, جودت عزت |
| ادوات البحث العلمي في التربية الرياضية | السعداوي, محسن علي |
| مناهج وادوات البحث العلمي في العلوم الاجتماعية والانسانية | زرواتى, رشيد |
| الاتجاهات الحديثة للاشراف والتقويم في المجال التربوي والرياضي | الربيعي, محمود داود |
| اتجاهات حديثة في التخطيط التربوي والتعليمي | نزال, حكمت نهيل |
| المناهج اسسها و تنظيمها | الجعافرة،عبد السلام يوسف |
Erreur sur le template



