Titre : | التدريس لذوي الاعاقة السمعية |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | دار المسيرة للنشر و التوزيع, 2016 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-06-873-8 |
Format : | 335ص / 24سم |
Note générale : | 371.912/79 |
Langues: | Arabe |
Mots-clés: | التربية الخاصة,طرق التعلم,الصم,التدريس |
Note de contenu : |
الفصل الأول : مدخل إلى التدريس لذوي الإعاقة السمعية -المفاهيم-المبادئ-المكونات-المعايير
الفصل الثاني: الأسس النفسية التي يقوم عليها التدريس لذوي الإعاقة السمعية الفصل الثالث : التواصل الفعال مع المعاقين سمعيا داخل الفصول الدراسية الفصل الرابع : تخطيط التدريس لذوي الإعاقة السمعية الفصل الخامس : مهارات تخطيط التدريس لذوي الإعاقة السمعية الفصل السادس : إدارة الصف و القواعد الصفية للمعاقين سمعيا الفصل السابع : بعض مهارات تنفيذ التدريس لذوي الإعاقة السمعية الفصل الثامن : تنفيذ التدريس لذوي الإعاقة السمعية الفصل التاسع : تقويم التدريس لذوي الإعاقة السمعية |
Exemplaires (5)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
371.912/79 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
371.912/79 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
371.912/79 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
371.912/79 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
371.912/79 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
Les abonnés qui ont emprunté ce document ont également emprunté :
اسس ومبادى الاعلام الرياضي | جمعة, فرج خير الدين |
التشريح الوظيفي | الهاشمي, محمود إسماعيل |
التربية الرياضية لذوي الاعاقة | مروان عبد المجيد ابراهيم |
راكز مصادر التعلم و التكنولوجيا المساعدة للاطفال ذوي الاعاقة السمعية | الفايز, فايزة فايز عبد الله |
Erreur sur le template