| Titre : | التدريس الصفي بالذكاءات المتعددة |
| Auteurs : | عفانة عزو إسماعيل, Auteur |
| Type de document : | texte imprimé |
| Editeur : | دار المسيرة للنشر و التوزيع, 2014 |
| ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-06-323-8 |
| Format : | 263ص / 24سم |
| Note générale : | 371.3/78 |
| Langues: | Arabe |
| Mots-clés: | التدريس,طرق التعلم |
| Note de contenu : |
الفصل الأول : التدريس الصفي الفعال
الفصل الثاني : النظرة التقليدية للذكاء الفصل الثالث :النظرة الحديثة للذكاء الفصل الرابع : قياس الذكاءات المتعددة الفصل الخامس : الذكاءات المتعددة و الدماغ الفصل السادس : الذكاءات المتعددة و استراتيجيات ما وراء المعرفة الفصل السابع : تنمية الذكاءات المتعددة من خلال المنهاج المدرسي الفصل الثامن : التخطيط التدريسي لتنمية الذكاءات المتعددة الفصل التاسع : دراسات تتعلق الذكاءات المتعددة |
Exemplaires (5)
| Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
|---|---|---|---|
| 371.3/78 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
| 371.3/78 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
| 371.3/78 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
| 371.3/78 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
| 371.3/78 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
Les abonnés qui ont emprunté ce document ont également emprunté :
| التنشئة الاجتماعية للطفل | عمر, أحمد همشري |
| استراتيجيات التدريس في التربية الرياضية | عثمان, عفاف عثمان |
| تصميم التعليم نظرية وممارسة | |
| استراتيجيات تدريس التربية البدنية والرياضية وادواتها المطورة | اسماعيل سعود, العون |
| التربية الحركية و تطبيقاتها | صابر, فاطمة عوض |
| تنمية المفاهيم العلمية و الرياضية لدى طفل الروضة |
Erreur sur le template



