Titre : | التدريس الصفي بالذكاءات المتعددة |
Auteurs : | عفانة عزو إسماعيل, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | دار المسيرة للنشر و التوزيع, 2014 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-06-323-8 |
Format : | 263ص / 24سم |
Note générale : | 371.3/78 |
Langues: | Arabe |
Mots-clés: | التدريس,طرق التعلم |
Note de contenu : |
الفصل الأول : التدريس الصفي الفعال
الفصل الثاني : النظرة التقليدية للذكاء الفصل الثالث :النظرة الحديثة للذكاء الفصل الرابع : قياس الذكاءات المتعددة الفصل الخامس : الذكاءات المتعددة و الدماغ الفصل السادس : الذكاءات المتعددة و استراتيجيات ما وراء المعرفة الفصل السابع : تنمية الذكاءات المتعددة من خلال المنهاج المدرسي الفصل الثامن : التخطيط التدريسي لتنمية الذكاءات المتعددة الفصل التاسع : دراسات تتعلق الذكاءات المتعددة |
Exemplaires (5)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
371.3/78 | Livre | Bibliothèque Istaps | Sorti jusqu'au 14/01/2022 |
371.3/78 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
371.3/78 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
371.3/78 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
371.3/78 | Livre | Bibliothèque Istaps | Disponible |
Les abonnés qui ont emprunté ce document ont également emprunté :
تدريس العلوم واستراتيجياته الجزء الرابع | رعد مهدي رزوقي |
تصميم التعليم نظرية وممارسة | |
علم نفس النمو = Developmental Psychology | محمد ابو سيف .حسام احمد |
الاسس النفسية للنمو | عصام, نور |
اتجاهات حديثة في التخطيط التربوي والتعليمي | نزال, حكمت نهيل |
التنشئة الاجتماعية للطفل | عمر, أحمد همشري |
Erreur sur le template