Titre : | أثر إستراتيجية تعليمية تعلّمية مبنية على التغيّر المفهومي في تعديل التصورات الخاطئة وتنمية مهارات التفكير العلمي : دراسة على عينة من تلاميذ السنة الثالثة متوسط في تدريس المفاهيم الكهربائية بالوادي |
Auteurs : | مصطفى منصور, Auteur ; الطاهر ابراهيمي, Directeur de thèse |
Type de document : | document électronique |
Editeur : | جامعة محمد خيضر بسكرة, 2017 |
Format : | 344ص / 30 سم |
Note générale : | رسالة دكتوراه في علوم التربية |
Langues: | Français |
Mots-clés: | التصورات الخاطئة ; المهارات ; التفكير العلمي ; استراتيجية ; التغيّر |
Note de contenu : | تهدف الدراسة إلى معرفة أثر إستراتيجية تعليمية/تعلّمية مبنية على التغيّر المفهومي في تعديل التصورات الخاطئة وتنمية مهارات التفكير العلمي ,ولتحقيق ذلك استعمل الباحث المنهجين الوصفي للكشف عن التصورات الخاطئة والمنهج التجريبي لمعرفة أثر الاستراتيجية المقترحة في تعديل التصورات الخاطئة وتنمية مهارات التفكير العلمي لدى عينة الدراسة التي تكونت من مجموعتين أحدهما تجريبية وتكونت من 28 تلميذا وتلميذة , أما الضابطة فتكونت من 31 تلميذا وتلميذة , |
En ligne : | http://172.16.1.230/buchetma/depot-these/these68.pdf |
Exemplaires (2)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
068 | 306.43/068 | Thèses de doctorat | Dépôt des theses | مذكرات علوم اجتماعية | Consultation sur place Exclu du prêt |
02138 | 306.43/068 | Thèses de doctorat | Dépôt des theses | مذكرات علوم اجتماعية | Consultation sur place Exclu du prêt |
Documents numériques (1)
![]() ![]() إستراتيجية تعليمية تعلّمية مبنية على التغيّر المفهومي في تعديل التصورات الخاطئة وتنمية مهارات & URL |