| Titre : | توظيف الذكاءات المتعددة في المنهج الدراسي بين النظرية و التطبيق |
| Auteurs : | رافدة الحريري, Auteur |
| Type de document : | texte imprimé |
| Editeur : | دار المناهج للنشر و التوزيع, 2015 |
| ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-18-400-1 |
| Format : | 318 ص / 24 سم |
| Langues: | Arabe |
| Index. décimale : | 153.9 (Intelligence et capacités mentales) |
| Mots-clés: | الذكاءات المتعددة؛المنهج الدراسي |
| Note de contenu : |
المقدمة
الفصل الأول:مدلول الذكاء و نظريات الفصل الثاني:الذكاء الروحي و العاطفي و الاجتماعي الفصل الثالث:التفكير و النمو الفصل الرابع:التفكير الإبداعي و التفكير الناقد و الموهبة الفصل الخامس:العصف الذهني و حل المشكلات الفصل السادس:تطبيقات تربوية في استخدام الذكاءات المتعددة |
Exemplaires (5)
| Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
|---|---|---|---|---|---|
| 34570 | 153.9/216 | Livre | م.بنك الاعارة الخارجية | علم النفس | Libre accès Disponible |
| 34566 | 153.9/216 راف | Livre | م.بنك الاعارة الخارجية | علم النفس | Libre accès Disponible |
| 34567 | 153.9/216 راف | Livre | م.بنك الاعارة الخارجية | علم النفس | Libre accès Disponible |
| 34568 | 153.9/216 راف | Livre | م.بنك الاعارة الخارجية | علم النفس | Libre accès Disponible |
| 34569 | 153.9/216 راف | Livre | م.بنك الاعارة الخارجية | علم النفس | Libre accès Disponible |





