Titre : | الذكاءات المتعددة و تصميم المناهج المدرسية : النظرية و التطبيق |
Auteurs : | خير سليمان شواهين, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | ط1 |
Editeur : | عالم الكتب الحديث للنشر و التوزيع, 2014 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-70-700-2 |
Format : | 443ص / سم 24 |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 153 (Processus mentaux conscients et intelligence) |
Mots-clés: | الذكاء؛المناهج المدرسية؛النظرية؛علم النفس |
Note de contenu : |
نظرة سريعة
النظريات الذكاءات المتعددة حسب تصنيف بلوم للاخداف التدريسية الذكاءات المتعددة ونموذج فوغارتي للمنهاج المتكامل الذكاءات المتعددة و تقنيات التعليم انشطة عامة لتعريف الطلاب بنظرية الذكاءات المتعددة و تنميتها انشطة خاصة بكل نوع من انواع الذكاء |
Exemplaires (5)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
25753 | 153/83 | Livre | م.بنك الاعارة الخارجية | علم النفس | Libre accès Disponible |
25749 | 153/83 خير | Livre | م.بنك الاعارة الخارجية | علم النفس | Libre accès Disponible |
25750 | 153/83 خير | Livre | م.بنك الاعارة الخارجية | علم النفس | Libre accès Disponible |
25751 | 153/83 خير | Livre | م.بنك الاعارة الخارجية | علم النفس | Libre accès Disponible |
25752 | 153/83 خير | Livre | م.بنك الاعارة الخارجية | علم النفس | Libre accès Disponible |