Titre : | النجاح التنظيي : و علاقاته بالذكاء الإنفعالي لدى مديري المدارس الإبتدائية |
Auteurs : | إيمان عباس الخفاف, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | مكتبة المجتمع العربي للنشر التوزيع, 2015 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-83-439-5 |
Format : | 334 ص / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Index. décimale : | 371.2 (Administration scolaire – Gestion de l’activité académique des étudiants صنف هنا الادارة التعليمية.الادارة التربوية) |
Mots-clés: | المدرسون؛التعليم الأساسي؛الإدارة المدرسية |
Note de contenu : |
التعريف بالبحث
خلفية نظرية و دراسات سابقة منهج البحث و إجراءاته عرض النتائج و مناقشتها |
Exemplaires (5)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
28634 | 371.2/237 | Livre | م.بنك الاعارة الخارجية | التربية والتعليم | Libre accès Disponible |
28632 | 371.2/237 ايم | Livre | م.بنك الاعارة الخارجية | التربية والتعليم | Libre accès Disponible |
28633 | 371.2/237 ايم | Livre | م.بنك الاعارة الخارجية | التربية والتعليم | Libre accès Disponible |
28635 | 371.2/237 ايم | Livre | م.بنك الاعارة الخارجية | التربية والتعليم | Libre accès Disponible |
28636 | 371.2/237 ايم | Livre | م.بنك الاعارة الخارجية | التربية والتعليم | Libre accès Disponible |