| Titre : | النجاح التنظيي : و علاقاته بالذكاء الإنفعالي لدى مديري المدارس الإبتدائية |
| Auteurs : | إيمان عباس الخفاف, Auteur |
| Type de document : | texte imprimé |
| Editeur : | مكتبة المجتمع العربي للنشر التوزيع, 2015 |
| ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-83-439-5 |
| Format : | 334 ص / 24 سم |
| Langues: | Arabe |
| Langues originales: | Arabe |
| Index. décimale : | 371.2 (Administration scolaire – Gestion de l’activité académique des étudiants صنف هنا الادارة التعليمية.الادارة التربوية) |
| Mots-clés: | المدرسون؛التعليم الأساسي؛الإدارة المدرسية |
| Note de contenu : |
التعريف بالبحث
خلفية نظرية و دراسات سابقة منهج البحث و إجراءاته عرض النتائج و مناقشتها |
Exemplaires (5)
| Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
|---|---|---|---|---|---|
| 28634 | 371.2/237 | Livre | م.بنك الاعارة الخارجية | التربية والتعليم | Libre accès Disponible |
| 28632 | 371.2/237 ايم | Livre | م.بنك الاعارة الخارجية | التربية والتعليم | Libre accès Disponible |
| 28633 | 371.2/237 ايم | Livre | م.بنك الاعارة الخارجية | التربية والتعليم | Libre accès Disponible |
| 28635 | 371.2/237 ايم | Livre | م.بنك الاعارة الخارجية | التربية والتعليم | Libre accès Disponible |
| 28636 | 371.2/237 ايم | Livre | م.بنك الاعارة الخارجية | التربية والتعليم | Libre accès Disponible |





