Titre : | استراتيجيات تدريس الطلبة ذوي الإعاقات في صفوف الدمج : منحى طريقة الحالة |
Auteurs : | Joseph R Boyle, Auteur ; عماد محمد علي, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | دار الفكر ناشرون و مزعون, 2015 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-92-075-3 |
Format : | ص 328 / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Mots-clés: | التربية الخاصة ; أساليب التدريس ; العلوم الاجتماعية-300 |
Note de contenu : |
استخدام طريقة وصف الحالات في التربية الخاصة و الدمج
قانون التربية الخاصة و الدمج حالات قانون التربية الخاصة و الطلبة المعوقين في صفوف الدمج التعليم في صف الدمج حالات حول التعاون و التعليم المشترك داخل صفوف الدمج الإستخدام الفعال لإدارة السلوك في صفوف الدمج حالات حول ادارة السلوك في صفوف الدمج الطرائق الفعالة في تدريس المهارات الأساسية حالات تتعلق بتدريس مهارات القراءة في صفوف الدمج حالات حول تدريس المهارات اللغوية المكتوبة في صفوف الدمج طرائق فعالة في تعليم الرياضيات حالات حول تعليم مهارات الرياضيات في صفوف الدمج إستراتيجيات التدريسالفعالفي تعليم العلوم و الدراسات الإجتماعية |
Exemplaires (5)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
28518 | 371.9/213 | Livre | م.بنك الاعارة الخارجية | التربية والتعليم | Libre accès Disponible |
28514 | 371.9/213 JOS | Livre | م.بنك الاعارة الخارجية | التربية والتعليم | Libre accès Disponible |
28515 | 371.9/213 JOS | Livre | م.بنك الاعارة الخارجية | التربية والتعليم | Libre accès Disponible |
28516 | 371.9/213 JOS | Livre | م.بنك الاعارة الخارجية | التربية والتعليم | Libre accès Disponible |
28517 | 371.9/213 JOS | Livre | م.بنك الاعارة الخارجية | التربية والتعليم | Libre accès Disponible |