| Titre : | أساليب التقويم التربوي |
| Auteurs : | محمد عثمان, Auteur |
| Type de document : | texte imprimé |
| Mention d'édition : | ط1 |
| Editeur : | دار أسامة للنشر و التوزيع, 2011 |
| ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-22-141-6 |
| Format : | 208ص / 24سم |
| Langues: | Arabe |
| Index. décimale : | 371.26 (Examens et tests scolaires) |
| Mots-clés: | التربية؛أساليب للتدريس؛تدريس الاختبارات؛الاختبارات و القياسات التربوية؛العلوم الاجتماعية |
| Note de contenu : |
التقويم التربوي
الأهداف التربوية الأهداف السلوكية التقويم و أنواعه المعلم التربوي و التخطيط اليومي التقويم السلوكي التدريس و التقويم الجامعي |
Exemplaires (5)
| Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
|---|---|---|---|---|---|
| 10443 | 371.26 /6 | Livre | م.بنك الاعارة الخارجية | التربية والتعليم | Libre accès Disponible |
| 10439 | 371.26 /6دمح | Livre | م.بنك الاعارة الخارجية | التربية والتعليم | Libre accès Disponible |
| 10440 | 371.26 /6دمح | Livre | م.بنك الاعارة الخارجية | التربية والتعليم | Libre accès Disponible |
| 10441 | 371.26 /6دمح | Livre | م.بنك الاعارة الخارجية | التربية والتعليم | Libre accès Disponible |
| 10442 | 371.26 /6دمح | Livre | م.بنك الاعارة الخارجية | التربية والتعليم | Libre accès Disponible |





