Détail de l'éditeur
دار العلا للنشر و التوزيع |
Documents disponibles chez cet éditeur (4)



![]()
texte imprimé
نشأة العلاقات العامة منذ قرون و كان الغرض الرئيسي منها هي إنشاء صورة عامة مواتية لمنظمة او فرد او علامة تجارية و الحفاظ عليها و مع ذلك فان صعود الرقمنة و الذكاء الاصطناعي قد احدث ثورة في صناعة العلاقات العامة بطرق لم يكن ثصورها في سابق ففي ع[...]![]()
texte imprimé
شهد النصف الثاني من القرن العشرين نقلة نوعية و تطور تكنولوجي على مستوى الوسيلة الاعلامية اثر ذلك على شكل و مضمون الرسائل الاتصالية و تميزت التكنولوجيا الجديدة بمجموعة من السمات منها التفاعلية و تبادل الادوار بين القائم بالاتصال حارس البوابة و[...]![]()
texte imprimé
ثنوعت المواقع الإخبارية الدولية بعد التقدم التكنولوجي فسي وسائل الاتصالات؛مابين عربية وأجنبية موجهة باللغة العربية ومن ثم تنافست في طريقة تغطيتها للحدث فبرزت وتمكنت للحدث فبرزت وتمكنت بعض المواقع الإخبارية كم جذب الجمهور لها بمصداقيتها وسرعتها ف[...]![]()
texte imprimé
الكتاب يتناول تحليل صورة المرأة في تالاعلانات الرقمية سيميائيا؛وتحليل النصوص المرئية واللغوية؛معا؛ودراسية دور المرأةفي الحياة الاجتماعية والاعلانات؛التي تعتبر من اهم أدوات الاتصال بخصائصه المرئية واللغوية؛وصورة المرأة في الاعلان ؛فقد شهدت صور[...]