Titre : | النظرية البنائية : مستقبل التعلم في القرن الحادي و العشرين(نماذج و استراتيجيات) |
Auteurs : | محمود الخفاجي رائد ادريس, Auteur ; مهدي الحميري هاجرعبد الدايم, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | دار أمجد للنشر و التوزيع, 2024 |
Format : | 238ص / 24سم |
Langues: | Français |
Index. décimale : | 371.2 (Administration scolaire – Gestion de l’activité académique des étudiants صنف هنا الادارة التعليمية.الادارة التربوية) |
Mots-clés: | النظرية البنائية |
Résumé : | تعد النظرية البنائية احدث ما عرف في التدرييس اذ تحول التركيز من العوامل الخارجية التي تؤثر في تعلم المتعلم مثل متغيرات المعلم و المدرسة و البيئة والمنهج وغير ذلك من العوامل ليتجه هذا التركيز على ما يجرى بداخل عقل المتعلم حينها يتعرض للمواقف التعليمية مثل معرفته السابقة وما يوجد لديه من فهم سابق للمفاهيم وعلى قدرته على التذكر و قدرته على معالجة المعلومات ودافعيته للتعلم. |
Note de contenu : |
المقدمة
النظرية البنائية في التدريس نماذج تدريس قائمة على وفق النظرية البنائية استراتيجيات تدريس قائمة غلى النظرية البنائية |
Exemplaires (5)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
41954 | 371.2/327 | Livre | م.بنك الاعارة الخارجية | التربية والتعليم | Libre accès Disponible |
41955 | 371.2/327 | Livre | م.بنك الاعارة الخارجية | التربية والتعليم | Libre accès Disponible |
41956 | 371.2/327 | Livre | م.بنك الاعارة الخارجية | التربية والتعليم | Libre accès Disponible |
41957 | 371.2/327 | Livre | م.بنك الاعارة الخارجية | التربية والتعليم | Libre accès Disponible |
41953 | 371.2/327 | Livre | م.بنك الاعارة الخارجية | التربية والتعليم | Libre accès Disponible |