Titre : | تقويم مردود الاصلاحات التربوية لمرحلة التعلم الثانوي من وجهة نظر الفاعلين التربويين : دراسة ميدانية في بعض ثانويات مدينة ورقلة |
Auteurs : | صورية فرج الله, Auteur ; نور الدين زمام, Directeur de thèse |
Type de document : | document électronique |
Editeur : | جامعة محمد خيضر بسكرة, 2017 |
Format : | 588ص / 30سم |
Note générale : | اطروحة مقدمة لنيل شهادة دكتوراه علوم في علم اجتماع التنمية |
Langues: | Arabe |
Langues originales: | Arabe |
Mots-clés: | الاصلاحات التربوية ; مرحلة التعلم الثانوي ; الفاعلين التربويين ; ورقلة |
En ligne : | http://172.16.1.230/buchetma/depot-these/these1141.pdf |
Exemplaires (2)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
01141 | 307.14/01141 | Thèses de doctorat | Dépôt des theses | مذكرات علوم اجتماعية | Consultation sur place Exclu du prêt |
01719 | 307.14/01141 | Thèses de doctorat | Dépôt des theses | مذكرات علوم اجتماعية | Consultation sur place Exclu du prêt |
Documents numériques (1)
![]() ![]() تقويم مردود الاصلاحات التربوية لمرحلة التعلم الثانوي من وجهة نظر الفاعلين التربويين URL |