| Titre : | تقويم مردود الاصلاحات التربوية لمرحلة التعلم الثانوي من وجهة نظر الفاعلين التربويين : دراسة ميدانية في بعض ثانويات مدينة ورقلة |
| Auteurs : | صورية فرج الله, Auteur ; نور الدين زمام, Directeur de thèse |
| Type de document : | document électronique |
| Editeur : | جامعة محمد خيضر بسكرة, 2017 |
| Format : | 588ص / 30سم |
| Note générale : | اطروحة مقدمة لنيل شهادة دكتوراه علوم في علم اجتماع التنمية |
| Langues: | Arabe |
| Langues originales: | Arabe |
| Mots-clés: | الاصلاحات التربوية ; مرحلة التعلم الثانوي ; الفاعلين التربويين ; ورقلة |
| En ligne : | http://172.16.1.230/buchetma/depot-these/these1141.pdf |
Exemplaires (2)
| Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
|---|---|---|---|---|---|
| 01141 | 307.14/01141 | Thèses de doctorat | Dépôt des theses | مذكرات علوم اجتماعية | Consultation sur place Exclu du prêt |
| 01719 | 307.14/01141 | Thèses de doctorat | Dépôt des theses | مذكرات علوم اجتماعية | Consultation sur place Exclu du prêt |
Documents numériques (1)
تقويم مردود الاصلاحات التربوية لمرحلة التعلم الثانوي من وجهة نظر الفاعلين التربويين URL |






