Titre : | فلسفة إعداد المعلم في ضوء التحديات المعاصرة |
Auteurs : | محمد كتش |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | القاهرة : مركز الكتاب, 2001 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-977-294-231-2 |
Note générale : | ج531 |
Langues: | Arabe |
Sommaire : |
الفصل الاول:ماهية فلسفة العلم
الفصل الثاني:المعلم و التحديات المعاصرة الفصل الثالث:واقع فلسفة اعداد المعلم الفصل الرابع:ماينبغي ان تكون عليه فلسفة اعداد المعلم |
Disponibilité (8)
Exemplaire | Cote | Support | Localisation | Spécialité | Statut | Emplacement |
---|---|---|---|---|---|---|
S5314253 | ج531 | Livre | bibliotheque s.h.s | Sociologie | Empruntable | |
S5314254 | ج531 | Livre | bibliotheque s.h.s | Sociologie | Empruntable | |
S5314255 | ج531 | Livre | bibliotheque s.h.s | Sociologie | Empruntable | |
S5314256 | ج531 | Livre | bibliotheque s.h.s | Sociologie | Empruntable | |
S5314257 | ج531 | Livre | bibliotheque s.h.s | Sociologie | Empruntable | |
S5314258 | ج531 | Livre | bibliotheque s.h.s | Sociologie | Empruntable | |
S5314259 | ج531 | Livre | bibliotheque s.h.s | Sociologie | Empruntable | |
S5314260 | ج531 | Livre | bibliotheque s.h.s | Sociologie | Empruntable |