Titre : | سيكولوجية الادارة التعليمية و المدرسية و آفاق التطوير العام |
Auteurs : | محمد جاسم محمد |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان : الثقافة, 2008 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-16-288-7 |
Note générale : | ج519 |
Langues: | Arabe |
Sommaire : |
الفصل الأول :سايكولوجية الإدارة المدرسية
الفصل الثاني : الإدارة التعليمية و الإدارة المدرسية الفصل الثالث: مدير المدرسة الفصل الرابع : و مسؤوليته في المدرسة الحديثة الفصل الخامس : الدراسات عن الإدارة و المعلم الفصل السادس :السلوك القيادي الفصل السابع : العلاقات الإنسانية في الإدارة المدرسية الفصل الثامن : مستقبل الإدارة المدرسية الفصل التاسع : النشاط المدرسي الفصل العاشر :التقويم التربوي الفصل الحادي عشر : نشاطات و أدوار مدير المدرسة الفصل الثاني عشر : التوجيه التربوي الفني الفصل الثالث عشر :الصعوبات التي تواجه عملية الإرشاد النفسي الفصل الرابع عشر : البيئة المدرسية و أهمية الصحة النفسية الفصل الخامس عشر : الإنجاز و التحصيل الدراسي الفصل السادس عشر : الأساليب النفسية الفصل السابع عشر : الفرق الشاسع في الإدارة التعليمية الفصل الثامن عشر : الضغوط النفسية و المهنية التي تقع على كاهل عضو هيئة التدريس |
Disponibilité (7)
Exemplaire | Cote | Support | Localisation | Spécialité | Statut | Emplacement |
---|---|---|---|---|---|---|
S51920807 | ج519 | Livre | bibliotheque s.h.s | Sociologie | Empruntable | |
S5194132 | ج519 | Livre | bibliotheque s.h.s | Sociologie | Empruntable | |
S5194133 | ج519 | Livre | bibliotheque s.h.s | Sociologie | Empruntable | |
S5194134 | ج519 | Livre | bibliotheque s.h.s | Sociologie | Empruntable | |
S5194135 | ج519 | Livre | bibliotheque s.h.s | Sociologie | Empruntable | |
S5194136 | ج519 | Livre | bibliotheque s.h.s | Sociologie | Empruntable | |
S5194137 | ج519 | Livre | bibliotheque s.h.s | Sociologie | Empruntable |