Titre : | الاداء التدريسي في ضوء نظرية الاهتمامات وعلاقته بالاسلوب المعرفي"التصلب-المرونة" |
Auteurs : | احمد قاسم محمد |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان : دار جرير, 2015 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-995-73821-3 |
Langues: | Arabe |
Sommaire : |
الفصل الأول: التعريف بالبحث
الفصل الثاني: الدراسات النظرية الفصل الثالث: دراسات سابقة الفصل الرابع: منهجية البحث و إجراءاته الفصل الخامس: عرض النتائج و تفسيرها |
Disponibilité (5)
Exemplaire | Cote | Support | Localisation | Spécialité | Statut | Emplacement |
---|---|---|---|---|---|---|
S249222383 | ج2492 | Livre | bibliotheque s.h.s | Sociologie | Empruntable | |
S249222384 | ج2492 | Livre | bibliotheque s.h.s | Sociologie | Empruntable | |
S249222385 | ج2492 | Livre | bibliotheque s.h.s | Sociologie | Empruntable | |
S249222386 | ج2492 | Livre | bibliotheque s.h.s | Sociologie | Empruntable | |
S249222387 | ج2492 | Livre | bibliotheque s.h.s | Sociologie | Empruntable |