Titre : | قضايا معاصرة في التربية الخاصة |
Auteurs : | جمال محمد الخطيب |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان : دار وائل, 2010 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-11-810-5 |
Langues: | Arabe |
Sommaire : |
الفصل الاول:التربية الخاصة المعاصرة
الفصل الثاني:قضايا تاريخية وفلسفية الفصل الثالث: قضايا مرتبطة بظروف العمل الفصل الرابع:قضايا مرتبطة بالدمج الشامل الفصل الخامس:استراتيجيات التعاون والتواصل في التربية الخاصة الفصل السادس: قضايا مرتبطة بالسياسات والبحث العلمي القصل السابع:قضايا مرتبطة بتطبيقات التكنولوجيا الفصل الثامن:قضايا مرتبطة بتقرير المصير الفصل التاسع:قضايا مرتبطة بالابيئة التعليمية الفصل العاشر:قضايا مرتبطة بتقييم الحاجات التربوية الفصل الحادي عشر:قضايا مرتبطة بتدريب أولياء أمور الأطفال ذوي الاعاقة الفصل الثاني عشر: قضايا مرتبطة ببرامج التدخل المبكر |
Disponibilité (15)
Exemplaire | Cote | Support | Localisation | Spécialité | Statut | Emplacement |
---|---|---|---|---|---|---|
S2221473 | ج222 | Livre | bibliotheque s.h.s | Sociologie | Empruntable | |
S2221474 | ج222 | Livre | bibliotheque s.h.s | Sociologie | Empruntable | |
S2221475 | ج222 | Livre | bibliotheque s.h.s | Sociologie | Empruntable | |
S2221476 | ج222 | Livre | bibliotheque s.h.s | Sociologie | Empruntable | |
S2221477 | ج222 | Livre | bibliotheque s.h.s | Sociologie | Empruntable | |
S2225695 | ج222 | Livre | bibliotheque s.h.s | Sociologie | Empruntable | |
S2225696 | ج222 | Livre | bibliotheque s.h.s | Sociologie | Empruntable | |
S2225697 | ج222 | Livre | bibliotheque s.h.s | Sociologie | Empruntable | |
S2225698 | ج222 | Livre | bibliotheque s.h.s | Sociologie | Empruntable | |
S2225699 | ج222 | Livre | bibliotheque s.h.s | Sociologie | Empruntable | |
S2226155 | ج222 | Livre | bibliotheque s.h.s | Sociologie | Empruntable | |
S2226156 | ج222 | Livre | bibliotheque s.h.s | Sociologie | Empruntable | |
S2226157 | ج222 | Livre | bibliotheque s.h.s | Sociologie | Empruntable | |
S2226158 | ج222 | Livre | bibliotheque s.h.s | Sociologie | Empruntable | |
S2226159 | ج222 | Livre | bibliotheque s.h.s | Sociologie | Empruntable |