Titre : | التسويق الإلكتروني |
Auteurs : | يوسف أحمد أبو فارة |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | الأردن : دار وائل, 2003 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-11-468-8 |
Note générale : | ج1410 |
Langues: | Arabe |
Sommaire : |
الفصل الأول :الأعمال الإلكترونية
الفصل الثاني :نظام المعلومات التسويقية الفصل الثالث : المنافسة بين منظمات الأعمال الفصل الرابع : خدمات الزبون الفصل الخامس : التسويق الإلكتروني الفصل السادس: تخطيط و تطوير المنتجات الفصل السابع : تسويق الخدمات الفصل الثامن :تسعير المنتجات المباعة الفصل التاسع :تصميم الموقع الفصل العاشر: التوزيع الإلكتروني الفصل الحادي عشر: الترويج الإلكتروني الفصل الثاني عشر: المجتمعات الإفتراضية الفصل الثالث عشر: التخصيص الفصل الرابع عشر: الخصوصية الفصل الخامس عشر أمن الأعمال الإلكترونية |
Disponibilité (3)
Exemplaire | Cote | Support | Localisation | Spécialité | Statut | Emplacement |
---|---|---|---|---|---|---|
S141012113 | ج1410 | Livre | bibliotheque s.h.s | Bibliotheconomie | Empruntable | |
S141012114 | ج1410 | Livre | bibliotheque s.h.s | Bibliotheconomie | Sorti jusqu'au 10/10/2024 | |
S141012115 | ج1410 | Livre | bibliotheque s.h.s | Bibliotheconomie | Empruntable |