Titre : | التدريس والتعلم بالدماغ ذي الجانبين |
Auteurs : | عزو إسماعيل عفانة |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | الأردن : الثقافة, 2009 |
ISBN/ISSN/EAN : | 9957164539 |
Note générale : | ن992 |
Langues: | Arabe |
Sommaire : |
الفصل الأول : أساسيات التدريس و التعلم بالدماغ
الفصل الثاني : الجهاز العصبي و عملية التعلم الفصل الثالث : موصلات الدماغ و عملية التعلم الفصل الرابع : نظرية التعلم القائم على الدماغ ذي الجانبين الفصل الخامس : فعاليات التدريس و التعلم المسيطرة على جانبي الدماغ الفصل السادس : استراتيجيات تدريسية لتنشيط الجانب الايسر غير مسيطر الفصل السابع : استراتيجيات تدريسية لتنشيط الجانب الايمن غير مسيطر الفصل الثامن : ستراتيجيات تدريسية لتنشيط جانبي الدماغ معا الفصل التاسع : اتجاهات تربوية حديثة في تنمية ذكاوات الدماغ |
Disponibilité (15)
Exemplaire | Cote | Support | Localisation | Spécialité | Statut | Emplacement |
---|---|---|---|---|---|---|
P99211059 | ن992 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P99211060 | ن992 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P99211061 | ن992 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P99211062 | ن992 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P99211063 | ن992 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P9927852 | ن992 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P9927853 | ن992 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P9927854 | ن992 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P9927855 | ن992 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Sorti jusqu'au 15/10/2024 | |
P9927856 | ن992 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P9927857 | ن992 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P9927858 | ن992 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P9927859 | ن992 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P9927860 | ن992 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P9927861 | ن992 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable |