Titre : | التعليم الحاني الملطف النظرية والاستراتيجيات |
Auteurs : | هشام عبد الرحمن الخولي |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | الأردن : صفاء, 2009 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-24-382-1 |
Note générale : | ن717 |
Langues: | Arabe |
Sommaire : |
الفصل الاول : مقدمة في الاعاقة العقلية
الفصل الثاني : التعليم الحانى الفصل الثالث : المهارات الاجتماعية الفصل الرابع : برنامج تدريبي باستخدام استراتيجيات التعليم الحانى لتنمية المهارات الاجتماعية لدى المعاقين القابلين للتعلم الفصل الخامس : استمارة تقييم ومتابعة اسبوعية لمهارة الاستقلالية في الاعتماد على النفس لطفل من ذوي الاعاقة العقلية الملتحق بفصول التهيئة بمدارس التربية الفكرية |
Disponibilité (5)
Exemplaire | Cote | Support | Localisation | Spécialité | Statut | Emplacement |
---|---|---|---|---|---|---|
P7175154 | ن717 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P7175155 | ن717 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P7175156 | ن717 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P7175157 | ن717 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P7175158 | ن717 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable |