Titre : | تكنولوجيا التعليم من أجل تنمية التفكير بين القول والممارسة |
Auteurs : | محمد محمود الحيلة |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | الأردن : المسيرة, 2002 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-06-154-8 |
Note générale : | ن292 |
Langues: | Arabe |
Sommaire : |
الفصل الاول:تكنولوجيا التعليم و مصادر التعلم فيها
الفصل الثاني:التفكير و التفكير الابداعي الفصل الثالث:تكنولوجيا التعليم و التفكير الفصل الرابع:الافراد من اجل تنمية التفكير الفصل الخامس:الوسائل التعليمية منى اجل تنمية التفكير الفصل السادس:المواد و الاجهزة من اجل تنمية التفكير الفصل السابع:الاماكن و الاساليب من اجل تنمية التفكير الفصل الثامن:تدريبات و العاب في التفكير البداعي معتمدة غلى تكنولوجيا التعليم الفصل التاسع:برامج مقترحة لتنمية التفكير الابداعي من خلال الاستقصاء |
Disponibilité (8)
Exemplaire | Cote | Support | Localisation | Spécialité | Statut | Emplacement |
---|---|---|---|---|---|---|
P2922089 | ن292 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P2922090 | ن292 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P2922091 | ن292 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P2922092 | ن292 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P2929493 | ن292 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P2929494 | ن292 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P2929495 | ن292 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P2929496 | ن292 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable |