Titre : | المدخل الى التربية و التعليم |
Auteurs : | عبد الله الرشدان |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان : دار الشروق, 1994 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-00-071-4 |
Note générale : | ن285 |
Langues: | Arabe |
Sommaire : |
الفصل الاول:قضايا اساسية في المناهج
الفصل الثاني:انواع المناهج الفصل الثالث:المنهج والاقتصاد المعرفي الفصل الرابع:تخطيط المنهج الفصل الخامس:التخطيط الناجح الفصل السادس:المنهج والمستقبل الفصل السابع:نماذج مختارة في تخطيط المنهج الفصل الثامن:عناصر المنهج الفصل التاسع:المنهج وطبيعة النمو الانساني الفصل العاشر:تقويم المنهج الفصل الحادي عشر:تجارب بعض الدول في تقويم المنهج الفصل الثاني عشر:المنهج والمعلوماتية الفصل الثالث عشر:التحديات التي تواجه المنهج الدراسي الفصل الرابع عشر:مستقبل التعلم والتعليم الفصل الخامس عشر:برنامج الكورت في تعليم التفكير الفصل السادس عشر:تطوير المنهج والتنمية البشرية الفصل السابع عشر:دراسات في تخطيط المناهج وتقويمها |
Disponibilité (6)
Exemplaire | Cote | Support | Localisation | Spécialité | Statut | Emplacement |
---|---|---|---|---|---|---|
P28518016 | ن285 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P2852057 | ن285 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P2852058 | ن285 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P2852059 | ن285 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P2852061 | ن285 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P2852062 | ن285 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable |