Titre : | التقويم التربوي |
Auteurs : | أحمد منصور |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | الرياض : الزهراء, 2015 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9960-664-82-8 |
Note générale : | ن2327 |
Langues: | Arabe |
Sommaire : |
الفصل الأول:مفهوم التقويم و القياس
الفصل الثاني:الفروق الفردية الفصل الثالث:طرق التقويم الفصل الرابع:شروط أداة التقويم الفصل الخامس:التحصيل التربوي الفصل السادس:مجالات التقويم الفصل السابع:الجوانب السلوكية الفصل الثامن:المقاييس التربوية الفصل التاسع:الاختبارات الموضوعية الفصل العاشر:التحليل الاحصائي |
Disponibilité (5)
Exemplaire | Cote | Support | Localisation | Spécialité | Statut | Emplacement |
---|---|---|---|---|---|---|
P232718820 | ن2327 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P232718821 | ن2327 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P232718822 | ن2327 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P232718823 | ن2327 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P232718824 | ن2327 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable |