Titre : | فلسفات التربية التقليدية والحديثة والمعاصرة |
Auteurs : | محمد محمود الخوالدة |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | الاردن : المسيرة, 2013 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-06-929-2 |
Note générale : | ن2174 |
Langues: | Arabe |
Sommaire : |
الفصل الأول : تحديد مفاهيم العلاقة بين التربية و الفلسفة
الفصل الثاني : الفلسفة المثالية و الفلسفة الواقعية الفصل الثالث : الفلسفة الطبيعية و الفلسفة الوجودية الفصل الرابع : الفلسفة البراجماتية و الفلسفة التربوية التقدمية الفصل الخامس : الفلسفة الإسلامية و الفلسفة الإنسانية الفصل السادس : الفلسفة الوضعية المنطقية و الفلسفة التحليلية الفصل السابع : المدارس الفلسفية ( التواترية و الجوهرية و التجديدية) الفصل الثامن : الفلسفة البنائية الفصل التاسع : الفلسفة البنيوية و فلسفة الحداثة و ما بعد الحداثة و العولمة الفصل العاشر : فلسفة الديمقراطية الفصل الحادي عشر : نصوص مختارة من الفلسفة النقدية المعاصرة الفصل الثاني عشر : الفلسفة التربوية و أهدافها في المملكة الأردنية الهاشمية و منطلقات فكرية لتأسيس فلسفة تربوية معاصرة |
Disponibilité (5)
Exemplaire | Cote | Support | Localisation | Spécialité | Statut | Emplacement |
---|---|---|---|---|---|---|
P217417876 | ن2174 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P217417877 | ن2174 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P217417878 | ن2174 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P217417879 | ن2174 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P217417880 | ن2174 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable |