Titre : | استراتيجيات التعلم والتعليم المعرفية |
Auteurs : | يوسف قطامي |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | الاردن : المسيرة, 2013 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-06-938-4 |
Note générale : | ن2172 |
Langues: | Arabe |
Sommaire : |
الفصل الأول : إستراتيجيات التعلم و التعليم
الفصل الثاني : النظرية المعرفية في التعلم و التعليم الفصل الثالث : إستراتيجية الفورمات لمكارثي الفصل الرابع : إستراتيجية التدريس المتميز الفصل الخامس : إستراتيجية دورات الذهن التعليمية الفصل السادس : إستراتيجية إدارة وقت التعلم و التفكير الفصل السابع : إستراتيجية يوادي اليابانية للتذكر الفصل الثامن : إستراتيجيات مساعدات التذكر الفصل التاسع : إستراتيجية التعلم من أجل الفهم الفصل العاشر : إستراتيجية الإكتشاف الفصل الحادي عشر : إستراتيجية التدريب المعرفي الفصل الثاني عشر : إستراتيجية العبء المعرفي الفصل الثالث عشر : إستراتيجية الأمواج المتداخلة للتعلم و التعليم الفصل الرابع عشر : إستراتيجية خطة درس وفق نظرية البرت إليس الفصل الخامس عشر : إستراتيجيات متقدمة في تعليم التفكير الفصل السادس عشر : إستراتيجية التعليم البنائية |
Disponibilité (5)
Exemplaire | Cote | Support | Localisation | Spécialité | Statut | Emplacement |
---|---|---|---|---|---|---|
P217217866 | ن2172 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P217217867 | ن2172 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P217217868 | ن2172 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P217217869 | ن2172 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P217217870 | ن2172 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable |