Titre : | اتجاهات حديثة في التقويم التربوي |
Auteurs : | الفجال سعاد سيد محمد ابراهيم |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | القاهرة : ايتراك, 2011 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-977-383-218-5 |
Note générale : | ن2120 |
Langues: | Arabe |
Sommaire : |
الفصل الأول: فاعلية الأهداف التعليمية
الفصل الثاني: جدول مواصفات الورقة الامتحانية في ضوء معايير الجودة الفصل الثالث: أساليب التقويم المختلفة الفصل الرابع: التقويم التراكمي الفصل الخامس: فاعلية استخدام تكنولوجيا التعليم في استراتيجيات التدريس في ضوء التطبيق العملي التربوي في ضوء الجودة الفصل السادس: الأنشطة التربوية الفصل السابع:تنمية الاتجاهات العملية لدى معلمين و المتعلمين الفصل الثامن:القيم ودورها في أثراء العملية التعليمية |
Disponibilité (12)
Exemplaire | Cote | Support | Localisation | Spécialité | Statut | Emplacement |
---|---|---|---|---|---|---|
P212017456 | ن2120 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P212017457 | ن2120 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P212017458 | ن2120 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P212017459 | ن2120 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P212017460 | ن2120 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P212017719 | ن2120 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P212017720 | ن2120 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P212017721 | ن2120 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P212017722 | ن2120 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P212017723 | ن2120 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P212017724 | ن2120 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P212017725 | ن2120 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable |