Titre : | تنمية وتدريس الذكاءات المتعددة |
Auteurs : | مجيد سوسن شاكر |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان : دار صفاء, 2009 |
ISBN/ISSN/EAN : | ن1647/ |
Note générale : | ن1647 |
Langues: | Arabe |
Sommaire : |
الفصل الأول : الاساس النظري لنظرية الذكاءات المتعددة
الفصل الثاني : الذكاء التقليدي والذكاء الحديث الفصل الثالث : نماذج نظريات الذكاء التقليدية الفصل الرابع : الذكاءات المتعددة والمدخل المعرفي في التعليم الفصل الخامس : الذكاءات المتعددة والنمو الشخصي الفصل السادس : الذكاءات المتعددة والمدرسة التقليدية الفصل السابع : وصف الذكاءات المتعددة للاطفال الفصل الثامن : طرائق تدريس الاطفال للذكاءات المتعددة الفصل التاسع : الذكاءات المتعددة والتربية الخاصة الفصل العاشر : الذكاءات المتعددة والبيئة الصفية الفصل الحادي عشر : الذكاءات المتعددة واستراتيجيات التدريس الفصل الثاني عشر : الذكاءات المتعددة والمنهج الفصل الثالث عشر : قياس الذكاءات المتعددة |
Disponibilité (2)
Exemplaire | Cote | Support | Localisation | Spécialité | Statut | Emplacement |
---|---|---|---|---|---|---|
P164714877 | ن1647 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P164714878 | ن1647 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable |