Titre : | مدخل في علم النفس التعليمى |
Auteurs : | سيد محمود الطواب |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | لإسكندرية : مركز الاسكندرية, 2007 |
ISBN/ISSN/EAN : | 977-388-14-4 |
Note générale : | ن1514 |
Langues: | Arabe |
Sommaire : |
لفصل الاول : علم النفس وموضوعه ونشاته
الفصل الثاني : مجالات علم النفس الفصل الثالث : علم النفس التعليمي الفصل الرابع : طرق البحث في علم النفس الفصل الخامس : اسس النمو الانساني الفصل السادس: دوافع السلوك الانساني الفصل السابع : التعلم الفصل الثامن : نظريات التعلم الفصل التاسع : التعلم التعاوني الفصل العاشر : الاهداف التعليمية وانماط العمل الفصل الحادي عشر : قياس نتائج التعلم الفصل الثاني عشر : التفكير الفصل الثالث عشر : الذكاء الفصل الرابع عشر : الابداع ووسائل تنميته الفصل الخامس عشر : التوجيه والارشاد النفسي |
Disponibilité (4)
Exemplaire | Cote | Support | Localisation | Spécialité | Statut | Emplacement |
---|---|---|---|---|---|---|
P151411279 | ن1514 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P151411280 | ن1514 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P151411281 | ن1514 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P151411282 | ن1514 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable |