Titre : | أثر البرامج التدريبية لذوي صعوبات التعلم |
Auteurs : | هيثم يوسف راشد الريموني |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | الأردن : الحامد, 2007 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-32-312-7 |
Note générale : | ن1085 |
Langues: | Arabe |
Sommaire : |
الفصل الاول : المقدمة
الفصل الثاني : النظريات المفسرة لصعوبات التعلم ومفهوم الذات الاكاديمي الفصل الثالث : النظريات المفسرة لدافعية الانجاز الدراسي للاطفال ذوي صعوبات التعلم الفصل الرابع : الابحاث ذات الصلة بمفهوم الذات الاكاديمي ودافعية الانجاز الدراسي الفصل الخامس : دراسة ميدانية لاثر برنامج تدريبي في تنمية مفهوم الذات الاكاديمي ودافعية الانجاز الدراسي لدى الاطفال ذوي صعوبات التعلم الفصل السادس : نتائج الدراسة الفصل السابع: مناقشة النتائج والتصويبات |
Disponibilité (9)
Exemplaire | Cote | Support | Localisation | Spécialité | Statut | Emplacement |
---|---|---|---|---|---|---|
P10858679 | ن1085 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P10858680 | ن1085 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P10858681 | ن1085 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P10858682 | ن1085 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P10858683 | ن1085 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P10858684 | ن1085 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P10858685 | ن1085 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Sorti jusqu'au 11/10/2024 | |
P10858686 | ن1085 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
P10858687 | ن1085 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable |