Titre : | الاتصالات التسويقية |
Auteurs : | محمد عبد العظيم ابو النجا |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | الاسكندرية : الجامعية, 2011 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-977-422-231-0 |
Note générale : | أ807 |
Langues: | Arabe |
Sommaire : |
الفصل الاول : مقدمة في الاتصالات التسويقية
الفصل الثاني : الاعلان وادارة الحملات الاعلانية الفصل الثالث : تخطيط الوسائل الاعلانية الفصل الرابع : الاعلان الالكتروني والاتصالات التسويقية عبر الانترنت الفصل الخامس : الاعلان عبر المحمول الفصل السادس : الاتصالات التسويقية عبر المحمول الفصل السابع : الاعلان الدولي الفصل الثامن : الحملات الاعلانية الدولية والجوانب الادارية للاعلان الدولي الفصل التاسع : البيع الشخصي الفصل العاشر : ادارة القوى البيعية الفصل الحادي عشر : الاتصالات التسويقية غير المتحكم فيها الفصل الثاني عشر : تنشيط المبيعات الفصل الثالث عشر : العلاقات العامة الفصل الرابع عشر : التسويق المباشر الفصل الخامس عشر : حملات الاتصالات التسويقية المتكاملة |
Disponibilité (4)
Exemplaire | Cote | Support | Localisation | Spécialité | Statut | Emplacement |
---|---|---|---|---|---|---|
J8078376 | أ807 | Livre | bibliotheque s.h.s | Journalisme | Empruntable | |
J8078377 | أ807 | Livre | bibliotheque s.h.s | Journalisme | Empruntable | |
J8078378 | أ807 | Livre | bibliotheque s.h.s | Journalisme | Empruntable | |
J8078379 | أ807 | Livre | bibliotheque s.h.s | Journalisme | Empruntable |