Titre : | التخطيط الاعلامي |
Auteurs : | عبد الرزاق محمد الدليمي |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | الاردن : المسيرة, 2012 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-06-840-0 |
Note générale : | أ796 |
Langues: | Arabe |
Sommaire : |
الفصل الاول : المدخل النظري
الفصل الثاني : مدخل الى التخطيط الفصل الثالث : التخطيط الفصل الرابع : مفهوم التخطيط الاعلامي الفصل الخامس : الاعلام وجدلية المصطلح الفصل السادس : التخطيط في المؤسسات الاعلامية الفصل السابع : التخطيط ضرورة اعلامية مهمة الفصل الثامن : العلاقة بين التخطيط الاعلامي والسياسة الاعلامية الفصل التاسع : التخطيط الاعلامي عملية علمية منظمة الفصل العاشر : لعض المفاهيم الاساسية بين التخطيط الاستراتيجي وعمليات التنفيذ الفصل الحادي عشر : الاستراتيجية الاعلامية الفصل الثاني عشر : فن الاتصال والتخطيط الاعلامي الفصل الثالث عشر : التخطيط الاعلامي والمجتمع والثقافة الفصل الرابع عشر : اهداف التخطيط الاعلامي للدول العربية الفصل الخامس عشر : وظائف الاعلام |
Disponibilité (5)
Exemplaire | Cote | Support | Localisation | Spécialité | Statut | Emplacement |
---|---|---|---|---|---|---|
J7968287 | أ796 | Livre | bibliotheque s.h.s | Journalisme | Empruntable | |
J7968288 | أ796 | Livre | bibliotheque s.h.s | Journalisme | Empruntable | |
J7968289 | أ796 | Livre | bibliotheque s.h.s | Journalisme | Empruntable | |
J7968290 | أ796 | Livre | bibliotheque s.h.s | Journalisme | Empruntable | |
J7968291 | أ796 | Livre | bibliotheque s.h.s | Journalisme | Empruntable |