Titre : | التسويق و نظام المعلومات التسويقية في المؤسسة |
Auteurs : | خالد قاشي |
Type de document : | Monographie imprimée |
Editeur : | دار وائل : عمان, 2015م. |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-91-222-2 |
Format : | 303ص. / 24سم. |
Langues: | Arabe |
Mots-clés: | التسويق؛نظام المعلومات؛المؤسسة |
Résumé : |
نظام المعلومات التسويقية أو نظام المعلومات التسويقي ويعرف بإختصار ، هو أحد نظم المعلومات الذي تعتمد عليه إدارات المؤسسات في التسيير وإتخاد القرارات خصوصا القرارات التي لها علاقة بالتسويق.تحتاج المؤسسة الإقتصادية إلى المعلومات في مختلف مراحل مشروعاتها، سواء في بداية المشروع أو خلاله أو عند مواجهة مشكلة تسويقية. ولتفادي الأخطاء في استغلال المعلومات، على المؤسسة تجميع كما هائلا من هذه المعلومات وفق نظام المعلومات التسويقية، حيث بفضله يقوم مدير التسويق باتخاذ كثير من القرارات المتعلقة بالسعر، الإعلان، الترويج، التوزيع، البيع والمنتوج، وبفضله أيضا يستطيع وضع خطة تسويقية وتقييم قراراته.
|
Sommaire : |
التسويق قضية المؤسسات المعاصرة
دراسة وتحليل المفاهيم المتعلقة بنظام معلومات المؤسسة تغييرات بيئة المؤسسة وضرورة اعتماد نظام معلومات تسويقية نظام المعلومات التسويقية داخل المؤسسة |
Type de document : | Livres |
Disponibilité (5)
Cote | Support | Localisation | Statut |
---|---|---|---|
أت/6489 | Livre | Bibliotheque faculte economie gestion | Empruntable |
أت/6489 | Livre | Bibliotheque faculte economie gestion | Empruntable |
أت/6489 | Livre | Bibliotheque faculte economie gestion | Empruntable |
أت/6489 | Livre | Bibliotheque faculte economie gestion | Empruntable |
أت/6489 | Livre | Bibliotheque faculte economie gestion | Empruntable |
Documents numériques (1)
![]() ![]() http://192.168.1.230/bibeco/photos/CAT/AT_6489.pdf URL |
Les abonnés qui ont emprunté ce document ont également emprunté :
ادارة التسويق | اياد عبد الفتاح النسور |
فن التفاوض | زياد السمرة |
استراتجية تصميم المنتج ودورها في ادارة العلاقة مع العميل | براهيمي, عبد الرزاق |
اساسيات التمويل و الادارة المالية | حنفي عبد الغفار |
المرجع الشامل في فن البيع الكامل | جيفري جيتومر |