Titre : | استراتيجيات التسويق الفندقي : و دورها في الطلب السياحي |
Auteurs : | رائد حسن علي الخيكاني |
Type de document : | Monographie imprimée |
Editeur : | دار الأيام للنشر و التوزيع, 2016 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-95-216-7 |
Format : | 260 ص / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Mots-clés: | الفنادق؛ادارة الاعمال؛التسويق الفندقي؛الطلب السياحي |
Résumé : |
على الرغم من ان السفر كان و لا يزال رغبة اقترنت بالانسان منذ القدم الا ان حركة الافراد من مكان الى اخر كانت محدودة جدا قبل الثورة الصناعية التي اتاحت للبشر وسائل النقل و الاتصال حيث شهد القرن التاسع عشر قفزة نوعية في هذا الاتجاه، كان الحدث الابرز و الاكبر فيه اختراع وسيلة النقل الجوي حيث اسهم تطور وسائل النقل البري و الجوي و كذلك ارتفاع مستوى دخل الفرد في الدول الصناعية،و ايضا ارتفاع مستوى الوعي العلمي و الثقافي و ازدهار حركة البحث العلمي في جميع ميادين العلوم الانسانية و الطبيعية و غيرها في سرعة تنقل الاشخاص من مكان الى اخر
و قد ترتب عن ذلك نشوء العديد من المرافق كضرورة لتلبية حاجات و متطلبات حركة النقل الجماعي و الفردي حيث شهد العالم خصوصا الدول الصناعية تطورا كبيرا في مجال الايواء فظهرت العديد من الفنادق بمختلف درجاتها و سعت كل دولة في هذا الاطار الى ترسيخ الضيافة التقليدية المميزة لشعوبها من خلال تلك المرافق و عملت على ترويجها على المستوى الوطني و الدولي |
Sommaire : |
الاطار النظري لاستراتيجيات التسويق الفندقي و الطلب السياحي
الاطار النظري للطلب السياحي دور استراتيجيات التسويق الفندقي في الطلب السياحي الطلب على المنتجات الفندقية كربلاء حالة دراسية كربلاء نموذجا |
Disponibilité (5)
Cote | Support | Localisation | Statut |
---|---|---|---|
أت/6556 | Livre | Bibliotheque faculte economie gestion | Empruntable |
أت/6556 | Livre | Bibliotheque faculte economie gestion | Empruntable |
أت/6556 | Livre | Bibliotheque faculte economie gestion | Empruntable |
أت/6556 | Livre | Bibliotheque faculte economie gestion | Empruntable |
أت/6556 | Livre | Bibliotheque faculte economie gestion | Empruntable |
Documents numériques (1)
http://192.168.1.230/bibeco/photos/CAT/AT_6556.pdf URL |