Titre : | التسويق الدولي |
Auteurs : | صديق محمد عفيفي, Acteur |
Type de document : | Monographie imprimée |
Editeur : | المكتب العربي الاسكندرية : الاسكندرية, 2002 |
ISBN/ISSN/EAN : | أت/4604 |
Format : | 583 / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Sommaire : |
اهمية التسويق الدولي للدول النامية
المبادئ العلمية للتسويق الدولي الثقافة -تقييم الاسواق الدولية التقاليد والاساليب التجارية في التسويق الدولي المدخل الاجتماعيفي مقارنة نظم التسويق حالتان تطبيقيتان في الدراسة المقارنة لنظم التسويق نظم وسياسات التعريفية الجمركية اتجاهات التكتل الاقتصادي في الاسواق الدولية التحليل والتنظيم في خدمة التسويق الدولي تقييم الفرص التسويقية في الاسواق الخارجية مشكلات التنبؤ بالمبيعات في التسويق الدولي تنظيم عمليات التسويق الدولي تنظيم وادارة رجال البيع في التسويق الدولي التخطيط الاستراتيجي لنشاط التسويق الدولي سياسات الاسعار سياسات المنتجات سياسات الترويج سياسات التوزيع سياسات الاتمان سياسات الشحن التعبئة والتامين سياسات الشراء تصدير المنتجات الزراعية تصدير المنتجات الصناعية الاستيرادومشكلاته تطور نظم التصدير والاستيرادفي مصر |
Disponibilité (5)
Cote | Support | Localisation | Statut |
---|---|---|---|
أت/4604 | Livre | Bibliotheque faculte economie gestion | Sorti jusqu'au 23/07/2022 |
أت/4604 | Livre | Bibliotheque faculte economie gestion | Empruntable |
أت/4604 | Livre | Bibliotheque faculte economie gestion | Empruntable |
أت/4604 | Livre | Bibliotheque faculte economie gestion | Sorti jusqu'au 07/11/2024 |
أت/4604 | Livre | Bibliotheque faculte economie gestion | Sorti jusqu'au 28/02/2024 |
Documents numériques (1)
http://192.168.1.230/bibeco/photos/cat/AT_4603.pdf URL |