Titre : | إدارة التسويق في اطار معايير ادارة الجودة التسويقية : المدخل للتميز واحتلال مركز الريادة في السوق |
Auteurs : | محمد محمد إبراهيم |
Type de document : | Monographie imprimée |
Editeur : | الاسكندرية : الدار الجامعية, 2011 |
ISBN/ISSN/EAN : | 9789774221997 |
Format : | 713 / 24 cm |
Langues: | Arabe |
Sommaire : |
– تنمية ثقافة المؤسسة بمفهوم وأهمية المدخل الحديث للتسويق – نقطة البداية لتحقيق التميز والوصول إلي الريادة التسويقية.
– تطور وظيفة التسويق في إطار توجهات الفكر الاداري للمؤسسات . – مفهوم وأهمية التسويق فى إطار مداخل التوجه الإدارى. – منظومة عناصر التسويق من المنظور الشامل. – التعرف على سوق المنتجات- أحد العناصر الأساسية للتسويق من المنظور الشامل. – إدارة النشاط التسويقى- المدخل لاستغلال الفرص التسويقية – إدارة النشاط التسويقى Marketing Management إطار عام. – دراسة وتحليل متغيرات البيئة التسويقية الخارجية- المدخل لإعداد الخطط التسويقية. – تشخيص وتحليل متغيرات البيئة الداخلية للمؤسسة لتحديد نقاط القوة والضعف. – إعداد الخطة التسويقية في إطار الخطة الإستراتيجية للمؤسسة لاستغلال الفرص التسويقية المتاحة. – آليات توفير المعلومات التسويقية لتحليل المتغيرات البيئية وإعداد الخطة التسويقية. – الاستراتيجيات التسويقية العامة. – الطريق لتوجيه مسار المؤسسة الأهداف التسويقية استراتيجيات دخول وإدارة الطلب فى السوق والتعامل مع قطاعاته المستهدفة. – استراتيجيات دعم الموقف التنافسى للمؤسسة – استراتيجيات التسـويق الداخلي – المدخل للارتقاء بمستوي أداء العاملين لدعم القدرة التنافسية للمؤسسة – استراتيجيات عناصر المزيج التسويقية – المدخل لتحقيق منافع العملاء عن طريق التبادل. – استراتيجيات المنتج. – استراتيجيات التسعير. – استراتيجيات التوزيع. – استراتيجيات الترويج. |
Disponibilité (10)
Cote | Support | Localisation | Statut |
---|---|---|---|
أت/4642 | Livre | Bibliotheque faculte economie gestion | Empruntable |
أت/4642 | Livre | Bibliotheque faculte economie gestion | Empruntable |
أت/4642 | Livre | Bibliotheque faculte economie gestion | Empruntable |
أت/4642 | Livre | Bibliotheque faculte economie gestion | Empruntable |
أت/4642 | Livre | Bibliotheque faculte economie gestion | Sorti jusqu'au 29/11/2024 |
أت/4642 | Livre | Bibliotheque faculte economie gestion | Empruntable |
أت/4642 | Livre | Bibliotheque faculte economie gestion | Empruntable |
أت/4642 | Livre | Bibliotheque faculte economie gestion | Empruntable |
أت/4642 | Livre | Bibliotheque faculte economie gestion | Empruntable |
أت/4642 | Livre | Bibliotheque faculte economie gestion | Empruntable |
Documents numériques (1)
http://192.168.1.230/bibeco/photos/cat/AT_4642.pdf URL |
Les abonnés qui ont emprunté ce document ont également emprunté :
نظرية التنظيم | جون جاكسون |
ادارة المنظمات الخاصة منظمات الاعمال | عريفج, عيد |
التسويق المعاصر من التخطيط الى الراقبة | بوفطيمة, فؤاد |