| Titre : | إدارة التسويق في اطار معايير ادارة الجودة التسويقية : المدخل للتميز واحتلال مركز الريادة في السوق |
| Auteurs : | محمد محمد إبراهيم |
| Type de document : | Monographie imprimée |
| Editeur : | الاسكندرية : الدار الجامعية, 2011 |
| ISBN/ISSN/EAN : | 9789774221997 |
| Format : | 713 / 24 cm |
| Langues: | Arabe |
| Sommaire : |
– تنمية ثقافة المؤسسة بمفهوم وأهمية المدخل الحديث للتسويق – نقطة البداية لتحقيق التميز والوصول إلي الريادة التسويقية.
– تطور وظيفة التسويق في إطار توجهات الفكر الاداري للمؤسسات . – مفهوم وأهمية التسويق فى إطار مداخل التوجه الإدارى. – منظومة عناصر التسويق من المنظور الشامل. – التعرف على سوق المنتجات- أحد العناصر الأساسية للتسويق من المنظور الشامل. – إدارة النشاط التسويقى- المدخل لاستغلال الفرص التسويقية – إدارة النشاط التسويقى Marketing Management إطار عام. – دراسة وتحليل متغيرات البيئة التسويقية الخارجية- المدخل لإعداد الخطط التسويقية. – تشخيص وتحليل متغيرات البيئة الداخلية للمؤسسة لتحديد نقاط القوة والضعف. – إعداد الخطة التسويقية في إطار الخطة الإستراتيجية للمؤسسة لاستغلال الفرص التسويقية المتاحة. – آليات توفير المعلومات التسويقية لتحليل المتغيرات البيئية وإعداد الخطة التسويقية. – الاستراتيجيات التسويقية العامة. – الطريق لتوجيه مسار المؤسسة الأهداف التسويقية استراتيجيات دخول وإدارة الطلب فى السوق والتعامل مع قطاعاته المستهدفة. – استراتيجيات دعم الموقف التنافسى للمؤسسة – استراتيجيات التسـويق الداخلي – المدخل للارتقاء بمستوي أداء العاملين لدعم القدرة التنافسية للمؤسسة – استراتيجيات عناصر المزيج التسويقية – المدخل لتحقيق منافع العملاء عن طريق التبادل. – استراتيجيات المنتج. – استراتيجيات التسعير. – استراتيجيات التوزيع. – استراتيجيات الترويج. |
Disponibilité (10)
| Cote | Support | Localisation | Statut |
|---|---|---|---|
| أت/4642 | Livre | Bibliotheque faculte economie gestion | Empruntable |
| أت/4642 | Livre | Bibliotheque faculte economie gestion | Sorti jusqu'au 18/03/2025 |
| أت/4642 | Livre | Bibliotheque faculte economie gestion | Empruntable |
| أت/4642 | Livre | Bibliotheque faculte economie gestion | Empruntable |
| أت/4642 | Livre | Bibliotheque faculte economie gestion | Empruntable |
| أت/4642 | Livre | Bibliotheque faculte economie gestion | Empruntable |
| أت/4642 | Livre | Bibliotheque faculte economie gestion | Empruntable |
| أت/4642 | Livre | Bibliotheque faculte economie gestion | Empruntable |
| أت/4642 | Livre | Bibliotheque faculte economie gestion | Empruntable |
| أت/4642 | Livre | Bibliotheque faculte economie gestion | Empruntable |
Documents numériques (1)
http://192.168.1.230/bibeco/photos/cat/AT_4642.pdf URL |
Les abonnés qui ont emprunté ce document ont également emprunté :
| نظرية التنظيم | جون جاكسون |
| ادارة التسويق | محمد أحمد عبد النبي |
| التسويق المعاصر من التخطيط الى الراقبة | بوفطيمة, فؤاد |
| ادارة التسويق | اياد عبد الفتاح النسور |
| ادارة المنظمات الخاصة منظمات الاعمال | عريفج, عيد |
| ادارة الاعمال الحديثة | احمد يوسف دودين |



