Titre : | ادارة العلامات التجارية المشهورة : (مدخل تسويقي استراتيجي) |
Auteurs : | ناجي معلا, Auteur |
Type de document : | Rapport |
Editeur : | دار اليازوري عمان : عمان, 2023م |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-99234-30446-- |
Format : | 276ص / 24سم |
Langues: | Arabe |
Sommaire : |
انواع وتصنيفات المنتجات
تمييز المنتجات ، التمييز بالعلامات التجارية بناء شهرة العلامة التجارية العلاقة العاطفية بين المستهلك والعلامة التجارية المشهورة حقوق ملكية العلامة التجارية المشهورة تحديد مكامة العلامة التجارية المشهورة دور الاعلان في بناء شهرة العلامة الدعاية التجارية : الترويج المجاني العلاقات العامة : تكوين صورة الذهنية للمؤسسة التغليف الجذاب : الحيال المرئي الخدمة المتميزة : صنيع لاينكر التسويق المسؤول اجتماعيا |
Type de document : | Livres |
Disponibilité
Cote | Support | Localisation | Statut |
---|---|---|---|
aucun exemplaire |