Titre : | ادارة العلاقات مع العملاء : مدخل التسويق المبني على قواعد البيانات |
Titre original: | Customer Relationship Managment (CRM) Database Marketing Approach |
Auteurs : | محمد عبد العظيم أبو النجا, Auteur |
Type de document : | Rapport |
Editeur : | الدار الجامعية الاسكندرية : الاسكندرية, 2023م |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-977-422-253-5 |
Format : | 620ص / 24سم |
Note générale : |
مقدمة ومفاهيم اساسية لادارة العلاقات مع العملاء
التوجه بالعملاء ، الطريق الى فهم العملاء القيمة المقدمة للعملاء ، تقييم القيمة المقدمة للعملاء وتقييم العملاء تصميم استراتيجية التعامل مع العملاء ، الولاء واستبقاء العملاء الادارة الاستراتيجية للعلاقات مع العملاء العائد على الاستثمار في ادارة العلاقات مع العملاء تنفيذ ادارة العلاقات مع العملاء القياسات التسويقية التقليدية والقياسات المبنية على العملاء القياسات التسويقية الشائعة للقيمة المبنية على العملاء القياسات الاستراتيجية للقيمة المبنية على العملاء ، قيمة العملاء المنافع المتوقعة لادارة العلاقات مع العملاء تبني اليات ادارة العلاقات مع العملاء وتحقيق الميزة التنافسية تقييم ادارة العلاقات مع العملاء |
Langues: | Arabe |
Type de document : | Livres |
Disponibilité (2)
Cote | Support | Localisation | Statut |
---|---|---|---|
أت/7580 | Livre | Bibliotheque faculte economie gestion | Empruntable |
أت/7580 | Livre | Bibliotheque faculte economie gestion | Empruntable |