Titre : | إدارة الترويج والإعلان التجاري : مدخل معاصر |
Auteurs : | علي فلاح الزعبي, Auteur ; ادريس عبد الجواد الحبوني, Auteur |
Type de document : | Monographie imprimée |
Editeur : | الأردن : المسيرة, 2015م. |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-97-015-4 |
Format : | 511ص. / 24سم. |
Langues: | Français |
Mots-clés: | الاعلان التجاري؛اساليب التسويق |
Résumé : |
لقد جاء هذا الكتاب المنهجي بفصوله كخارطة طريق لإدارة الإعلان والترويج التجاري، هادفاً إلى توضيح الدور الهام والحيوي وتسليط الضوء على المفاهيم الأساسية والأطر الفكرية والوظائف الرئيسية لها في محاولة جادة لبناء هيكل متناسق متكامل يمكن الباحثين وأصحاب الاختصاص من الإلمام بمحتوى هذا الموضوع العلمي والفكري المعاصر لكونه المرتكز الأساسي لكفاءة وفعالية الأداء في منظمات الأعمال كافة صغيرة أو كبيرة، وطنية أو عالمية، هادفة للربح أو غير هادفة له، وذلك تحقيقاً للنجاح والازدهار وضماناً للبقاء والاستمرار وبناءً للميزة التنافسية والسمعة والشهرة ووصولاً للقيادة والريادة في السوق. وتجسيداً لهذه الأهداف ولأن هذا الكتاب لا يشكل وسيلة فحسب بل ابعد من ذلك بكثير جداً فهو منهج معاصر لإدارة الإعلان التجاري والترويج فقد جاءت هيكلية الكتاب مكونة من اثني عشر فصلا:
|
Sommaire : |
التسويق – أسس ومفاهيم عامة
مدخل إلى الاتصالات مدخل إلى إدارة الترويج الاتصالات التسويقية المتكاملة مقدمة في إدارة الإعلان التجاري الإعلان التجاري (أسس ومفاهيم. الإعلان التجاري /تطبيقات عملية البيع الشخصي العلاقات العامة تنشيط المبيعات التسويق المباشر الدعاية والنشر التجاري |
Type de document : | Livres |
Disponibilité (4)
Cote | Support | Localisation | Statut |
---|---|---|---|
أت/7014 | Livre | Bibliotheque faculte economie gestion | Empruntable |
أت/7014 | Livre | Bibliotheque faculte economie gestion | Empruntable |
أت/7014 | Livre | Bibliotheque faculte economie gestion | Empruntable |
أت/7014 | Livre | Bibliotheque faculte economie gestion | Empruntable |