| Titre : | فلسفة ادارة الجودة في التربية والتعليم العالي |
| Auteurs : | هناء محمود القيسي |
| Type de document : | texte imprimé |
| Editeur : | عمان : المناهج, 2013 |
| ISBN/ISSN/EAN : | ج2029/ |
| Note générale : | ج2029 |
| Langues: | Arabe |
| Sommaire : |
الفصل الأول :مفهوم الجودة ومرادفاتها
الفصل الثاني :نشوء الجودة الفصل الثالث : أبعاد إدارة الجودة الفصل الرابع الثقافة التنظيمية للجودة الفصل الخامس : إدارة الجودة الشاملة في التربية و التعليم العلي الفصل السادس : تحول المفهوم التقليدي لجودة التعليم العالي الفصل السابع :اتحديات المواجهة للتعلم العالي الفصل الثامن : الإستثمار في التعليم العالي الفصل التاسع : تطبق مواصفات الآيزو في التعليم الجامعي |
Disponibilité (5)
| Exemplaire | Cote | Support | Localisation | Spécialité | Statut | Emplacement |
|---|---|---|---|---|---|---|
| S202919399 | ج2029 | Livre | bibliotheque s.h.s | Sociologie | Empruntable | |
| S202919400 | ج2029 | Livre | bibliotheque s.h.s | Sociologie | Empruntable | |
| S202919401 | ج2029 | Livre | bibliotheque s.h.s | Sociologie | Empruntable | |
| S202919402 | ج2029 | Livre | bibliotheque s.h.s | Sociologie | Empruntable | |
| S202919403 | ج2029 | Livre | bibliotheque s.h.s | Sociologie | Empruntable |


